اليويفا يبرز وصول صلاح لموناكو قبيل إعلان جائزة أفضل لاعب فى أوروبا

الخميس، 30 أغسطس 2018 06:15 م
اليويفا يبرز وصول صلاح لموناكو قبيل إعلان جائزة أفضل لاعب فى أوروبا محمد صلاح
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلي إمارة موناكو استعدادا لحضور حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" للإعلان عن جوائز أفضل اللاعبين واللاعبات والمدربين خلال الموسم الكروي الماضي، على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الجديد 2018-2019.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صورة لنجم الريدز فور وصوله إلي المطار في فرنسا قبل انطلاق حفل اليويفا.

وينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في أوروبا أمام كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق والمنتقل حديثا إلي يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط المرينجي.

وكان محمد صلاح حسم الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتصويت الجماهير لمعرفة رأيهم بشأن من يستحق جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، التي سيتم الإعلان عنها مساء اليوم الخميس.

وحصل الفرعون المصري على نسبة 67% متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي جاء في المرتبة الثانية بنسبة 18% وحل الكرواتي لوكا مودريتش في المركز الثالث بنسبة 16%.

ونشر "فيفا" على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للثلاثي صلاح ورونالدو ومودريتش، علق عليها، قائلا: "سيُعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا موسم 2017-2018، بغض النظر عن لاعبك المفضل، من برأيك يستحق الجائزة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة