حظك اليوم الخميس 30/8/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتغلب على مخاوفك من الفشل

الخميس، 30 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 30/8/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتغلب على مخاوفك من الفشل برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الخميس 30/8/2018 لبرج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل البحث عن المثالية والعاطفية الشديدة، ويعتبر الغموض أبرز العيوب.

ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى. 

على الصعيد المهنى

تحتاج للعمل على إعادة ترتيب خططك فى العمل اليوم لأنه لا مجال لإهدار المزيد من الوقت، وأنت فى حاجة ماسة لمزيد من الهدوء لتخطى العقبات التى تقابلك بشكل يومى فى عملك.

على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية يصيبها التوتر الشديد اليوم، وهذا يضطرك لأن تكون صريحًا أكثر وتخبر شريك حياتك بوجود بعض المشكلات فى علاقتكما، وهذه المشكلات يمكنكما التغلب عليها بحلول فترة المساء بالتواجد سويا فى مكان مختلف وغير تقليدى يزيد من الأجواء الرومانسية بينكما ويجعل كلا منكما مستعدا للاهتمام بالآخر.

على الصعيد الصحى 

حاول ان تلتزم بتعليمات طبيبك الخاص، وتتجنب التدخين بشراهة والنوم فى أوقات متأخرة دون أن تحصل حتى على كفايتك من النوم فى اليوم التالى، وتحتاج لبعض التمرينات اليوم عند المساء وبشكل عام تحتاج لإعادة النظر فى روتين حياتك حيث يحتاج لأن يكون أكثر صحة وسلامة.

توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تحتاج لأن تسمع رأى تثق فيه من الأشخاص المقربين لك خاصة انه مرت فترة طويلة دون أن يحدث أى جديد بشأن تحقيق أهدافك المستقبلية. لديك مناسبات عديدة الفترة القادمة فاحرص على ترشيد نفقاتك لأن هذا يعرضك للكثير من المخاطر المالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة