لوكاس مورا يحتفل بهزيمة مانشستر يونايتد مع نجوم هوليود "الشمع".. صور

الجمعة، 31 أغسطس 2018 03:00 ص
لوكاس مورا يحتفل بهزيمة مانشستر يونايتد مع نجوم هوليود "الشمع".. صور مورا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل ماريانو دياز لاعب توتنهام هوتسبير بالفوز الكبير على مانسشتر يونايتد الساحقة بثلاثية نظيفة، مع تماثيل نجوم هوليود المصنوعة من الشمع فى متحف مدام توسو فى لندن.

مورا مع براد بيت
مورا مع براد بيت

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن البرازيلى لوكاس مورا نشر عدد من الصور مع تماثيل نجوم هوليود المصنوعة من الشمع، فى متحف مدام توسو، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، عقب مشاركته فى الفوز المذهل بثلاثية نظيفة على مانشستر يونايتد، فى مباراة الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز، التى أقيمت ليلة الاثنين الماضية.

مورا مع محمد على كلاى
مورا مع محمد على كلاى

 

ذهب المهاجم البرازيلي، في رحلة إلى متحف مدام توسو الموجود فى العاصمة البريطانية لندن والتقط العديد من الصور بجانب تماثيل نجوم هوليود المصنوعة من الشمع، مثل براد بيت وجورج كلوني.

مورا مع جورج كلونى
مورا مع جورج كلونى

 

وسجل مورا هدفين في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-0 على فريق المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، والتى أقيمت على ملعب اولد ترافورد مساء يوم الاثنين، مما زاد الضغوط على السبيشيال وان.

مورا مع بوب مارلى
مورا مع بوب مارلى

 

وشارك نجم توتنهام عدد من الصور عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" تجمعه بتماثيل " محمد علي كلاى والسير باتريك ستيوارت وبوب مارلي ومورجان فريمان" والتى التقطها خلال يومه السياحي خارج المدينة.

مورا مع مورجان فريمان
مورا مع مورجان فريمان

 

مورا وتشارلبيز
مورا وتشارلبيز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة