على ماهر : الدورى صعب والبداية قوية وسموحه قادم

السبت، 04 أغسطس 2018 04:40 م
على ماهر : الدورى صعب والبداية قوية وسموحه قادم على ماهر
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نهاية جولة واحدة من الدوري الممتاز، يرى على ماهر المدير الفنى لفريق سموحة، أن المسابقة ستكون صعبة للغاية، فى ظل المستوى المتقارب بين جميع المتنافسين، موضحا:"سيبقى التكهن بنتيجة أى مباراة فى غير محله مهما كانت الفوراق بين الفريقين المتبارين".

وفاز سموحة على المقاصة بهدفين دون رد ، فى المباراة التى جمعتهما أمس الجمعة بالجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وأعرب على ماهر عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على المقاصة ، مؤكدا أنه فوز صعب على فريق قوى وطموح وأن المردود الفنى والنفسى على اللاعبين سيكون عالى جدا خلال المباريات المقبلة .

وأضاف ماهر '' مازال لدينا الكثير لنقدمه خلال مشوار الدورى الطويل ولدينا كوكبة من اللاعبين ستكون بمثابة المفاجأة خلال مشوار الدورى ، مؤكدا أنه بعد عدة مباريات سيحدث الإنسجام الكامل بين اللاعبين .

وأوضح المدير الفنى لسموحه أنه أغلق صفحة المقاصة ونستعد للقاء الصعب أمام نجوم المستقبل ، موضحا أن الدورى صعب جدا والمستوى متقارب بين جميع الفرق وصعب التكهن بمن سيفوز فى أى لقاء .

وأشار مدرب الأهلى الأسبق أن تجربته كمدير فنى مع الأسيوطى فى الموسم الماضى والوصول لمركز متقدم بالدورى سيؤثر على جميع الفرق والفوز على الأهلى والوصول لقبل نهائى الكأس منح جميع الفرق الطموح .

واختتم على ماهر حديثه بتقديم الشكر لمجلس إدارة النادى والذى نجح فى إعداد فريق قوى وكذلك توفير فترة إعداد نموذجية كانت البداية منذ رمضان الماضى ، قائلا " انتظروا سموحه للمنافسة هذا الموسم .
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة