أخبار برشلونة اليوم عن عرض جديد بـ112 مليون يورو لضم بوجبا

الأحد، 05 أغسطس 2018 12:40 م
أخبار برشلونة اليوم عن عرض جديد بـ112 مليون يورو لضم بوجبا بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل مسئولو فريق برشلونة الإسبانى محاولات مكثفة لحسم صفقة الفرنسى بول بوجبا، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية فى إنجلترا والمقرر له 9 أغسطس المقبل.

بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد
بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد

 

برشلونة يتمسك بضم بوجبا بعرض جديد قيمته 112 مليون يورو
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة برشلونة تتمسك بضم النجم الفرنسى الحائز على لقب كأس العالم 2018 مع الديوك مؤخراً، وأخطرت مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب بالرغبة فى ضمه قبل إغلاق سوق الانتقالات فى إنجلترا، بالرغم من صعوبة إتمام الصفقة بسبب أهمية دور بوجبا مع اليونايتد وارتفاع سعره.

وأكدت الصحيفة أن مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، سيتوجه إلى إنجلترا للتفاوض مع مسئولى النادى الإنجليزى والتقدم بعرض جديد قيمته 112 مليون يورو لضم النجم الفرنسى.

وكان نادى برشلونة قد أعلن استعداده لدفع 100 مليون يورو لضم النجم الفرنسى بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد يقترب من ضم ياري مينا
مانشستر يونايتد يقترب من ضم ياري مينا

 

يارى مينا ينضم لمانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات
 

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن توصل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لاتفاق مؤكد مع المدافع الكولومبى يارى مينا، لاعب برشلونة الإسبانى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد 2018/2019.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلا عن العديد من التقارير الإنجليزية، أن مسئولى مانشستر يونايتد اتفقوا على كافة التفاصيل مع اللاعب خلال الجلسة التى جمعت بينهما الأربعاء الماضى، ولكن تبقى فقط موافقة إدارة نادى برشلونة على إتمام الصفقة.

وتحدثت الصحف الإنجليزية والكولومبية عن تفاصيل العقد المنتظر بين مانشستر يونايتد والفريق الكتالونى، حيث من المتوقع أن يحصل يارى مينا على راتب سنويا يصل إلى 8.5 مليون يورو فى عقد يمتد لمدة 5 مواسم وهو ما يتقاضاه مع برشلونة.

وأبدى نادى مانشستر يونايتد استعداداه لدفع 39 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الكولومبى، فى الوقت الذى حدد فيه برشلونة 45 مليون يورو كحد أدنى لبيع اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة