اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 6 / 8 / 2018 والتوقيع مع برزنتيشن 4 سنوات

الإثنين، 06 أغسطس 2018 11:52 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 6 / 8 / 2018 والتوقيع مع برزنتيشن 4 سنوات مرتضى منصور رئيس الزمالك مع محمد كامل
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 6 / 8 / 2018 العديد من الأخبار الهامة أبرزها إعلان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء توقيع عقود لمدة 4 سنوات مقبلة مع شركة برزنتيشن للحصول على حقوق رعاية النادى .

 

الزمالك يعلن الاتفاق مع بريزنتيشن لرعاية النادى 4 سنوات والتوقيع غدا

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة اليوم الاثنين مع محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، تم خلالها الاتفاق على توقيع عقد رعاية النادى لمدة 4 سنوات بشكل رسمى.

مرتضى منصور مع محمد كامل
مرتضى منصور مع محمد كامل

 

وأوضح رئيس الزمالك، فى تصريحات للموقع الرسمى، أن العقد سوف يشتمل على كل التفاصيل التى تخدم مصلحة النادى، وقام مرتضى منصور بتفويض أحمد جلال إبراهيم نائبه، لتوقيع العقد غدا الثلاثاء مع رئيس شركة بيرزنتيشن.

 

الزمالك يرفض توثيق عقود الشناوى الأخيرة لاسترداد الـ10 ملايين جنيه

لا تزال أزمة مقدم تعاقد أحمد الشناوى، حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالى، قائمة لعدم رد اللاعب قيمة المقدم البالغ 10 ملايين جنيه، رغم رحيله رسمياً عن القلعة البيضاء وانضمامه لفريق آخر.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك آخر تفاصيل أزمة أحمد الشناوى مؤكداً عدم استرداد قيمة مقدم التعاقد، حتى الآن، رغم الاتفاق السابق مع اللاعب، مشدداً على وضع إمكانية تقديم بلاغ رسمى ضد اللاعب كحل نهائى، خاصة أنه مال عام وليس خاصا والنادى يمتلك كافة الأوراق التى تثبت تقاضى الحارس القيمة المطالب بردها مثلما حدث فى وقت سابق مع عبد الله السعيد لاعب الأهلى السابق وأهلى جدة الحالى.

 

الزمالك يقرر استبعاد عبد المنصف من قائمة البطولة العربية وقيد 24 لاعبا

قرر مسئولو نادى الزمالك استبعاد الحارس الناشئ محمود عبد المنصف من قائمة البطولة العربية، استعدادا لخوض أولى المباريات أمام القادسية الكويتى السبت المقبل بملعب برج العرب بالإسكندرية، فى ذهاب دور الـ 32 .

وأستقر مسئولو نادى الزمالك على قيد 29 لاعباً فقط قبل الثلاثاء المقبل وهو آخر موعد للقيد بسجلات البطولة.

 

معروف يوسف يطالب الزمالك بمقدم تعاقده

يترقب معروف يوسف، لاعب وسط الزمالك، تقاضى قيمة مقدم تعاقده عن الموسم الكروى الجديد بعد فشل انتقاله لنادى الفتح السعودى خلال الساعات الماضية، كما وعد مسئولو النادى اللاعب النيجيرى بسداد بدل السكن خلال ساعات قليلة.

وينتظر معروف يوسف تحديد مصيره النهائى بالزمالك خلال الساعات المقبلة، حيث حال تلقيه عرضا مناسبا سيرحل لرغبته فى المشاركة وعدم الاستمرار بدون لعب حتى يناير المقبل، أما حال عدم حدوث ذلك سيبقى مع الحصول على كل مستحقاته وفقا للوائح القيد بقائمة الانتظار.

 

الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية

كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك أن لاعبى الفريق الأبيض صرفوا القسط الأول من العقود عن الموسم الحالى نقداً، فى الساعات الماضية، بدلاً من الحصول على شيكات.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قرر صرف القسط الأول من عقود لاعبى الفريق والمقدر بـ25% عقب الفوز على فريق الاتحاد السكندرى بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز.

 

200 ألف دولار قيمة عقد شيكابالا فى اليونان

كشف مصدر مقرب من محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، أن قيمة عقد الفهد الأسمر مع نادى أبولو اليونانى سيكون 200 ألف دولار فى الموسم.

ويتواجد شيكابالا فى قائمة الانتظار بنادى الزمالك خلال الوقت الحالى برفقة أحمد رفعت والنيجيرى معروف يوسف والغانى أشيمبونج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة