ضبط 3 عاطلين لتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالإكراه فى الخانكة

الإثنين، 06 أغسطس 2018 11:24 ص
ضبط 3 عاطلين لتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالإكراه فى الخانكة اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث مركز شرطة الخانكة، فى كشف غموض واقعة قيام 3 عاطلين بالسطو المسلح على صاحب مصنع والاستيلاء على سيارة نقل محملة بالأخشاب، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

تعددت البلاغات أمام العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى من أصحاب السيارات بتعرضهم للسرقه بالإكراه وسرقة سياراتهم ليلا، وآخر البلاغات من صاحب مصنع قال فى بلاغه إن مجهولين يستقلون سيارة نقل استوقفوه أثناء سيرة بسيارته النقل محملة بالأخشاب وقاموا بالاستيلاء عليها تحت تهديد السلاح والهرب بالسيارتين.

جرى إخطار اللواء رضا طبليه مدير أمن القليوبية، وشكل فريق بحث توصل إلى أن وراء السرقات تشكيل عصابى يضم 7 عاطلين يقفون على الطرق المظلمه ليلا فى الخانكه، يستوقفون السيارات تحت تهديد الأسلحة النارية ويستولون عليها ومتعلقات قائديها.

وتبين أن المتهمين هما سائقين وشقيق أحدهما وثلاثة عاطلين وعامل، تمكنت أجهزة الأمن من القبض فى أحد الأكمنة على ثلاثة من أفراد التشكيل أثناء قيادتهم سيارة مبلغ بسرقتها، وأرشدوا عن السيارة النقل المحملة بالأخشاب وضبط بحوزة المتهمين بندقيتين آليتين. 

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص فى ارتكاب حوادث سرقات السيارات ومتعلقات قائديها بالإكراه، وإرشادهم عن الأسلحة المستخدمة عبارة عن (2 بندقية آلية).

كما اعترفوا بالاشتراك مع الهاربين فى ارتكاب واقعة سرقة سيارة ملاكى من قائدها عقب تهديده بالأسلحة المضبوطة حال سيره بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، مستخدمين سيارة نقل مبلغ بسرقتها بمركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية، وبإرشادهم ضبطت السيارتين.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة