أخبار يوفنتوس اليوم عن دور رونالدو فى انتقال ستورارو إلى لشبونة

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 10:05 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن دور رونالدو فى انتقال ستورارو إلى لشبونة رونالدو نجم يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلعب كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى دورًا كبيرًا فى تعاقد سبورتنج لشبونة البرتغالى مع ستيفانو ستورارو لاعب خط وسط السيدة العجوز خلال الميركاتو الصيفى.  

ستيفانو ستورارو لاعب خط وسط يوفنتوس
ستيفانو ستورارو لاعب خط وسط يوفنتوس

 

رونالدو يسهل عملية إنتقال لاعب يوفنتوس إلى لشبونة
 

ذكرت صحيفة "ريكورد"البرتغالية، إن رونالدو نجم اليوفى سيُسهل من مهمة سبورتنج لشبونة فى التعاقد مع ستورارو بعد أن أعلن مسئولى النادى عن رغبتهم فى ضم اللاعب صاحب الـ 25 عامًا، خاصة أن هناك علاقات قوية مع مسئولى النادى البرتغالى الذى شهد على نشأته فى كرة القدم.

وسيعقد كريستيانو رونالدو جلسة خاصة مع ستورارو من أجل إقناعه بالانتقال إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى خلال إنتقالات الصيف الحالى.

ويرتبط سيتفانو ستورارو بعقد مع يوفنتوس الإيطالى يمتد حتى يونيو 2021، ويعد سيتفانو ستورارو محط اهتمام عدة أندية إنجليزية على رأسها وستهام يونايتد ثم ليستر سيتى ونيوكاسل يونايتد.

بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد
بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد

 

يوفنتوس ينتظر قرار وكيل بوجبا

اشتعل الصراع بين يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني خلال الساعات المتبقية من الميركاتو الصيفى الحالى، على ضم النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن منيو رايولا وكيل بوجبا يتواجد حاليا فى مدينة مانشستر من أجل الاتفاق على إخراج اللاعب من ناديه الحالى، بعد توتر علاقته مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يترقب بشدة الاجتماع فى إطار الصراع مع برشلونة الإسباني للتعاقد مع اللاعب، حيث يستعد البيانكونيري للتقدم بعرض قيمته 112 مليون يورو اذا وافق المان يونايتد على خروجه.

ويريد يوفنتوس إعادة لاعبه السابق من أجل تعزيز خط الوسط لاسيما بعد التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وكان بوجبا قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد عام 2016 قادما من يوفنتوس فى صفقة قياسية بلغت 105 مليون يورو، حيث كان أول لاعب فى العالم وقتها يكسر حاجز الـ100 مليون يورو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة