اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 9/8/2018 ..باسم على يغيب شهراً

الخميس، 09 أغسطس 2018 09:46 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 9/8/2018 ..باسم على يغيب شهراً باسم على
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة النجمة اللبناني يوم الاثنين المقبل فى البطولة العربية.

الأهلى يتلقى عرضاً رسمياً للتعاقد مع الجنوب أفريقى باكا

تلقى باكامانى ماهلامبى، جناح النادى الأهلى، عرضاً رسمياً من أحد الأندية خارج مصر، عبر خطاب رسمى وصل بشأن طلب التعاقد مع اللاعب لإدارة التعاقدات بالنادى الأهلي.

من جانبه قال محمد يوسف، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، إن المفاوضات المالية والرؤية الفنية للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، ستحسم مصير اللاعب مع الفريق، والرد النهائى بشأن العرض الذى تلقاه اللاعب.

الأهلى يوضح حقيقة العروض الخارجية لصانع ألعابه ناصر ماهر

نفى محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى وصول أى عروض أوروبية بشكل رسمى لناصر ماهرلاعب الفريق.

وأكد يوسف أن إدارة الكرة بالنادى لم تصلها أى عروض رسمية من ناديى أودينيزى الإيطالى وفياريال الإسبانى، كما ذكرت بعض التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية، موضحاً أن لجنة الكرة بالأهلى لا تناقش إلا العروض الرسمية، مؤكداً أن وجود أى مناقشات بين وكلاء أندية ووكلاء لاعبين تظل بعيدة عن دائرة النادى، لاسيما أن اللاعب مثل غيره من لاعبى الفريق لديه التزامات تعاقدية مع الأهلى، لذا فإن مناقشة أى عروض تكون فى الإطار الرسمى التى تخدم مصلحة الفريق المادية والفنية.

الأهلى يفقد باسم على شهراً بسبب تمزق الضامة

يخضع باسم علي ظهير أيمن الأهلى لبرنامج علاجى وتأهيلى داخل النادى لمدة 3 أسابيع، على أن يعود من جديد للمشاركة فى المران الجماعى، بعد شهر من الآن، تمهيداً لتجهيزه للمباريات الرسمية التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة.

واشتكى باسم من إصابة في العضلة الضامة في الفترة الأخيرة، ووفقا للجهاز الطبي فإن اللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل ،ليكون جاهزا للمشاركة فى المران الجماعى.

لماذا يؤجل الأهلى شغل مقعدى القائمة الأفريقية؟.. محمد يوسف يجيب

كشف محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، أن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون استقر على عدة أسماء للاختيار بينها لقيد اثنين منهم فى القائمة الأفريقية.

وقال محمد يوسف إنه لن يتم التسرع فى قيد اللاعبين اللذين تم الاستقرار عليهما حتى يوم 15 من الشهر الجارى، تحسبا لوجود أى متغيرات أو إصابات.

الأهلى يستعين بالفيديو لاكتشاف "النجمة".. ويتدرب فى برج العرب الأحد

حصل باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، على فيديوهات مجمعة لنادى النجمة اللبنانى للتجهيز لمباراة الفريق المقبلة بالبطولة العربية.

وحصل الفرنسي باتريس كارتيرون على مجموعة مباريات لفريق النجمة اللبنانى، بداية من شهر مايو الماضى، لتحديد طريقة لعب المنافس، ومدى خطورته ومعرفة النقاط السلبية والإيجابية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة