اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استمرار أزمة الدفاع قبل مواجهة بيرنلي

السبت، 01 سبتمبر 2018 04:20 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استمرار أزمة الدفاع قبل مواجهة بيرنلي فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفنى لـ مانشستر يونايتد ، أن أزمة فريقه الدفاعية ستستمر غدا أمام بيرنلى فى المباراة التى تجمعهما على ملعب تيرف مور بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزى الممتاز.

 

مورينيو يؤكد غياب جونز وروخو عن مانشستر يونايتد

وتحدث مورينيو فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بيرنلى، مؤكدًا أن ماركوس روخو تعافى من الإصابة لكنه غير جاهز للمشاركة مع مانشستر يونايتد فى مباراة الغد، بجانب غياب فيل جونز وتم استبعاده من القائمة بسبب الإصابة التى تعرض لها أمام توتنهام فى الجولة الماضية.

وقال مورينيو، "فيل جونز تم استبعاده من القائمة المرشحة لخوض مباراة الأحد ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي، عقب استبداله فى مباراة الاثنين التى انتهت بالهزيمة أمام توتنهام نتيجة لما بدا وكأنه مشكلة فى أوتار الركبة."

فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد
فيل جونز مدافع مانشستر يونايتد

وعن دالوت وروميرو قال مورينيو، "دالوت وروميرو خاضا مباراة مع فريق تحت 23 سنة، أمس فى أول ظهور للثنائى هذا الموسم بأولد ترافورد، بعد جراحات الركبة التى خضعا لها وهما فى حاجة لتلك المشاركات غير القوية، ولكن عودتهما للعب تعتبر خبرًا سارًا بالنسبة لهما لأنه بعد تلك المشاركة ستكون هناك عطلة مباريات دولية وبعد ذلك سيكونا فى حالة طيبة للغاية تمكنهما من اللعب."

وعن ماركوس روخو أكد مورينيو أن مدافع مانشستر يونايتد بدأ التدريبات مع الفريق قبل يومين. ولكنه غير جاهز بعد للمباراة المقبلة ولكنه يتدرب مع الفريق.

في الوقت نفسه، فإن قائمة مانشستر يونايتد حصلت على تعزيز قوي بعد عودة هيريرا، ماتيتش، فالنسيا وأليكسيس سانشيز أمام السبيرز بعد غيابهم عن اللعب في الفترة الأخيرة.

مهاجم مانشستر يونايتد يعلن التحدى

مران مانشستر يونايتد
مران مانشستر يونايتد

 

أعلن ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، أن الفريق يستعد لقلب الطاولة على الجميع بدءًا من مباراة بيرنلى المقبلة، بعد البداية السيئة للشياطين الحمر بالخسارة فى مباراتين من أول 3 مباريات خاضوها حتى الآن.

ونشر المهاجم الدولى صورة من تدريبات مانشستر يونايتد اليوم ليؤكد على جاهزية الفريق بعد أن واجه المدير الفني للشياطين الحمر جوزيه مورينيو العديد من الانتقادات بسبب سوء نتائج الفريق في مستهل البطولة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة