"اختبار من نار".. محمد صلاح ضيفاً على ليستر سيتى مع ليفربول فى "عز الظهر".. الفرعون يسعى لتكريس عقدة "الثعالب".. الريدز يبحث عن الانتصار الرابع لمواصلة صدارة الدورى الإنجليزى.. وأليسون للحفاظ على "الكلين شلت"

السبت، 01 سبتمبر 2018 10:37 ص
"اختبار من نار".. محمد صلاح ضيفاً على ليستر سيتى مع ليفربول فى "عز الظهر".. الفرعون يسعى لتكريس عقدة "الثعالب".. الريدز يبحث عن الانتصار الرابع لمواصلة صدارة الدورى الإنجليزى.. وأليسون للحفاظ على "الكلين شلت" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول لتحقيق الانتصار الرابع على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، عندما يحل ضيفاً على ليستر سيتى فى الواحدة والنصف ظهر اليوم على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية، على وست هام يونايتد وكريستال بالاس وبرايتون، متفوقاً بفارق الأهداف على توتنهام وتشيلسى وواتفورد، بينما يحتل ليستر سيتى المركز السابع برصيد 6 نقاط.

ويمتلك ليفربول مقومات تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، فهو صاحب أقوى دفاع بمسابقة الدورى الإنجليزى حتى الآن، حيث نجح الحارس البرازيلى أليسون فى الحفاظ على نظافة شباكه فى المباريات الثلاث الماضية، بجانب تواجد المدافع الهولندى فيرجيل فان ديك، بالإضافة إلى الثلاثى الهجومى النارى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

ويواجه النجم المصرى محمد صلاح العديد من التحديات فى مباراة ليفربول وليستر سيتى نستعرضها سوياً خلال السطور التالية..

تكريس عقدة ليستر سيتى

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تفوقه أمام ليستر سيتى للمباراة الثالثة على التوالى وتكريس عُقدة "الثعالب"، بالتسجيل فى مباراة اليوم

ويمتلك محمد صلاح ذكريات سعيدة عندما يواجه ليستر سيتى، بعدما سبق وسجل 3 أهداف فى شباك "الثعالب" الموسم الماضى، وتمكن "الفرعون المصرى" من التسجيل فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر النسخة الماضية لمسابقة الدورى الإنجليزى.

كما تمكن من تسجيل "هدفين" فى فوز ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر المسابقة.

 

التسجيل خارج ملعب "آنفيلد"

 

يسعى محمد صلاح لتسجيل أول أهدافه خارج ملعب "آنفيلد"، بزيارة شباك ليستر سيتى فى مباراة اليوم، بعدما نجح فى الوصول لشباك وست هام يونايتد وبرايتون بمعقل ليفربول.

 

الحفاظ على صدارة الدورى الإنجليزى
 

يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالى ومواصلة الحفاظ على صدارة الدورى الإنجليزى، قبل الدخول فى مرحلة "المطبات الصعبة" بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية، والتى تبدأ يوم 15 سبتمبر الجارى عندما يحل ليفربول ضيفاً على توتنهام بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة "البريميرليج"، ويعد توتنهام من أبرز المنافسين لنادى ليفربول هذا الموسم على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

المنافسة على لقب الهداف

 

يتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بتسجيل ثالث أهدافه هذا الموسم بمسابقة الدورى الإنجليزى، لمواصلة المنافسة على الاحتفاظ بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة للموسم الثانى على التوالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة