الزمالك يظهر العين الحمراء للاعبين للفوز بالدورى.. التهديد بالخصم حال الابتعاد عن الصدارة.. إبعاد النجوم عن التشكيلة الأساسية.. ومصير جروس على كف عفريت وفقا للنتائج

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 10:07 م
الزمالك يظهر العين الحمراء للاعبين للفوز بالدورى.. التهديد بالخصم حال الابتعاد عن الصدارة.. إبعاد النجوم عن التشكيلة الأساسية.. ومصير جروس على كف عفريت وفقا للنتائج الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر مسئولو نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور العين الحمراء للاعبين من أجل الزحف إلى الحصول على لقب الدورى الممتاز الموسم الحالى 2018 / 2019 ، وذلك عن طريق عدد من الخطوات أبرزها وضع بنود قوية فى لائحة اللاعبين.

ويرصد "اليوم السابع" عددا من قرارت القلعة البيضاء القوية  فى التقرير التالى:

التهديد بالخصم حال الإبتعاد عن الصدارة

قرر مسئولو نادى الزمالك وضع لائحة وضع بندا فى اللائحة يتيح لمجلس الإدارة خصم كافة المكافآت التى سيحصل عليها اللاعبين على مدار الموسم بخصوص الفوز بالمباريات حال احتلال المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى .

 وسيقوم مجلس الزمالك بصرف مكافآت اللاعبين بشكل طبيعى على مدار الموسم وحال احتلال الفريق المركز الأول أو الثانى بجدول المسابقة عقب نهاية الموسم لن يحدث شىء، بينما فى حال احتلال المركز الثالث سيتم خصم قيمة كافة المكافآت مجمعة من الدفعة الأخيرة المستحقة للاعبين وفقا لعقد كل لاعب.

كما يدرس قطاع الكرة بنادى الزمالك وضع بند فى لائحة الفريق بأن يتم خصم 50% من رواتب اللاعبين بشكل شهرى فى حالة عدم تواجد الفريق على صدارة جدول الدورى مع انتهاء آخر جولة ستقام فى الشهر قبل موعد استحقاق صرف المرتبات سيتم خصم 50% من الراتب الشهرى للاعبين، خاصة أن عقود اللاعبين يتم صرفها بنظام الرواتب الشهرية وليست على ثلاثة دفعات على مدار السنة.

إبعاد النجوم عن التشكيلة الأساسية

وإظهار العين الحمراء للاعبين بالفعل تم من خلال الإبعاد عن التشكيلة الاساسية للمباريات كما تم تطبيقه مع اللاعب محمود عبد المنعم " كهربا "  و الذى تم إيقافه و إحالته للتحقيق الفترة الماضية بسبب عدم الالتزام  قبل الاعتراف بالخطأ والتعهد بالتركيز خلال الفترة الماضية ليتم رفع الإيقاف ويعود لفريقه بصورة طبيعية.

مصير جروس على كف عفريت

فيما أن مرتضى منصور رئيس النادى كان قد أظهر العين الحمراء أيضا للمدير الفنى السويسرى للزمالك كريستيان جروس بعد خسارة الفريق أمام النجوم الصاعد حديثا للدورى الممتاز بهدف مقابل لا شىء  فى الجولة الرابعة بالدورى الممتاز، حيث انتقد وقتها رئيس النادى جروس بسبب استبعاد عدد من لاعبين فى المباريات.

 

ثم عاد رئيس الزمالك وأشاد بالمدير الفنى مرة أخرى بعد تحقيق فوز كبير على إنبى برباعية ليؤكد اتباعه مبدأ الثواب والعقاب وفقا للنتائج ومستوى الفريق وما يقدمه خلال المباريات بمختلف البطولات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة