مكاسب الكرة المصرية من سداسية النيجر .. التشجيع المثالى للجماهير .. ظهور دماء جديدة بالمنتخب .. عودة الأسلوب الهجومى للفراعنة .. تخطى نكسة المونديال .. تدعيم صلاح فى سباق الأفضل عالميا

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 12:00 ص
مكاسب الكرة المصرية من سداسية النيجر .. التشجيع المثالى للجماهير .. ظهور دماء جديدة بالمنتخب .. عودة الأسلوب الهجومى للفراعنة .. تخطى نكسة المونديال .. تدعيم صلاح فى سباق الأفضل عالميا منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب مصر بقيادة مديره الفنى المكسيكى خافير أجيرى فى استعادة الثقة بعدما حقق الفوز بنتيجة ثقيلة 6 /0 على النيجر فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار الجولة الثانية بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم 2019 بالكاميرون.

و شهدت الكرة المصرية العديد من المكاسب من خلال هذه المواجهة يرصدها اليوم السابع فى التقرير التالى :

التشجيع المثالى للجماهير

شهدت هذه المباراة مكسب يعد من أهم المكاسب و هو الظهور المشرف للجماهير المصرية فى اللقاء من خلال التشجيع المثالى طوال عمر المواجهة ، حيث يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة اقتراحا بتخفيض أسعار تذاكر مباريات الفراعنة فى الفترة المقبلة، تشجيعا للجماهير على الحضور، وهو ما قد يتم تطبيقه فى مباراة سوازيلاند فى أكتوبر المقبل.

ظهور دماء جديدة بالمنتخب

كما أن الكرة المصرية شهدت مكسب مهم ايضا خلال الفترة المقبلة و هو ظهور دماء جديدة من اللاعبين القادرين على تحقيق أمال و طموحات الشعب الممصرى خلال المرحلة المقبلة و أبرزهم صلاح محسن مهاجم النادى الأهلى الذى شارك فى مباراة الأمس و نجح فى تسجيل هدفا .

 

عودة الإسلوب الهجومى للفراعنة

بينما شهدت هذه المباراة استعادة المنتخب للإسلوب الهجومى مما أدى على تحقيق غزارة تهديفية ، حيث  ظهر بشكل جديد فى أول اختبار للجهاز الفنى الجديد بقيادة خافيير أجيرى، حيث لعب بطريقة 4-3-3، والتى وضح من خلالها فكر الخواجة المكسيكى  الهجومي حيث أهدر المنتخب العديد من الفرص بخلاف تحقيق الـ 6 أهداف .

 

تخطى نكسة المونديال

فيما أن الفوز على النيجر بإنتصار قوى ساهم بشكل كبير فى استعادة الثقة من أجل تخطى نكسة  مونديال روسيا التى تصاعدت خلال الفترة الماضية سواء على المستوى الفنى و الإدارى خاصة أن المنتخب تلقى 3 هزائم و خرج من الدور الأول التمهيدى بدون تحقيق أى نتيجة إيجابية .

تدعيم صلاح فى سباق الأفضل عالميا

كما أن تسجيل النجم الكبير محمد صلاح لهدفين فى هذا اللقاء لمنتخب بلاده يساهم بشكل كبير فى  تدعيمه فى سباق الأفضل عالميا بعد ترشيحه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " ضمن أفضل 3 لاعبين عالميا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة