نيابة شبرا الخيمة تصرح بدفن جثث المتوفيين فى حريق مصنع البلاستيك

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:26 م
نيابة شبرا الخيمة تصرح بدفن جثث المتوفيين فى حريق مصنع البلاستيك إسعاف - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة، اليوم الإثنين، بدفن جثث المتوفيين الأربعة فى حريق مصنع الشباشب البلاستيك بمنطقة الوحدة العربية بشبرا الخيمة.

وبسؤال المصابين السبعة فى الحادث أكدوا أن الحريق اندلع أثناء قيام أحد المصابين باستعمال ماكينة لحام داخل المصنع فتطاير منها بعض الشرز على إحدى المواد الخام المشبعة بالتنر، مما أدى لاشتعالها والتسبب فى الحريق.

وألقت أجهزة الأمن القبض على صاحب المصنع ويدعى " ص ش " 45 سنة بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة وتبين إصابته باختناق وضيق بالتنفس من جراء الحريق.

وكشفت معاينة النيابة أن المصنع غير مرخص ومقام أسفل عقار سكنى بمنطقة الوحدة المعربية وسط الكتلة السكنية وأتت النيران على المواد الخام وكميات من الاسفنج فى المصنع والتى ساعدت على الاشتعال.

وقررت النيابة انتداب فريق من الأدلة الجنائية لفحص الحريق ومعرفة أسبابه وإخطار الوحدة المحليه لحى شرق شبرا الخيمة لإعمال شئونها ومعرفة عما إذا كان المصنع مرخصا من عدمه وتعرفت الأجهزة الأمنيه على جثث المتوفيين من عمال المصنع وهم حسام ك ا سن 16 و إيهاب م م سن 22 و حازم ح أ سن 27 والجثه الرابعة مجهولة لم يتم التعرف عليها من جراء الحريق.

كان المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمه تلقى بلاغا بنشوب حريق بمصنع لصناعة الأحذية البلاستيكية بناحية الوحدة العربية، وتم إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن فانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتم السيطره على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة