جامعة قناة السويس: تفعيل البريد الإلكترونى ووقف المعاملات الورقية بالعام الجديد

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 02:59 م
جامعة قناة السويس: تفعيل البريد الإلكترونى ووقف المعاملات الورقية بالعام الجديد جانب من الاجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس جامعة القناة للدراسات العليا والبحوث،  ضرورة تفعيل المعاملات الإلكترونية من خلال البريد الإلكتروني الرسمي للجامعة، مشددة على منع المعاملات الورقية مع بداية العام الجامعي الجديد 2018- 2019. 

وطالبت الدكتورة ماجدة هجرس، بضرورة تحديث بيانات المواقع الإلكترونية للكليات، وأوصت بضرورة ربط البحث العلمي بالمجتمع، وعمل قاعدة بيانات لكل كلية، والتأكيد على تعاون الكليات مع القطاع الصناعي، ومختلف القطاعات بالدولة.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس الدراسات العليا و البحوث في جلسة طارئة لمناقشة استعدادات الكليات لبدء العام الأكاديمي الجديد، تحت رعاية الدكتور عاطف أبوالنورالقائم بأعمال رئيس جامعة قناة السويس.

وقدم المجلس التهنئة للدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة السابق لثقة القيادة السياسية و تعيينه محافظا الشرقية، و كذلك التهنئة للدكتورعاطف أبوالنوربتعيينه قائما بأعمال رئيس الجامعة.

واستعرضت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الجدول الزمني للعام الجامعي الجديد 2018-2019، وأشادت بحسن سيرالتقديم الإلكتروني لطلاب الدراسات العليا، والذي يمكن الطلاب من التقدم للجامعة من أي مكان خارجها ، وشددت على ضرورة التزام رؤساء الأقسام بسرعة الإعتماد الإلكتروني للطلاب المقبولين طبقا لاستيفاء شروط التقديم.

وأوصت نائب رئيس الجامعة، بضرورة وضع اللوحات الاسترشادية لخدمة المترددين على المكتبة ، وضرورة تفعيل نظام المكتبات الإلكتروني من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالمكتبة.

وعرض الدكتورسامي عبد الملك مديروحدة المعامل المركزية معايير تقييم المعامل، وشدد على ضرورة الالتزام وإستيفاء شروط الأمن والسلامة في كل معمل.

وشرحت الدكتورة غادة سامي الطويل سبل التعاون لمساعدة وكلاء الكليات للدراسات العليا لعمل البريد الإلكتروني الخاص بكل منهم و تفعيله، وكذلك معاونتهم في إعتماد المقبولين من الطلاب على نظام التقديم الإلكتروني.

 

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة