اتحاد الكرة يسابق الزمن لإنهاء إجراءات معسكر مباراتىّ سوازيلاند.. الجبلاية تخاطب الكاف لحسم إقامة لقاء الذهاب 12 أكتوبر باستاد السلام بحضور 25 ألف مشجع.. تجهيز طائرة خاصة لموقعة الإياب.. وأجيرى يضم 28 لاعبا

الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:00 م
اتحاد الكرة يسابق الزمن لإنهاء إجراءات معسكر مباراتىّ سوازيلاند.. الجبلاية تخاطب الكاف لحسم إقامة لقاء الذهاب 12 أكتوبر باستاد السلام بحضور 25 ألف مشجع.. تجهيز طائرة خاصة لموقعة الإياب.. وأجيرى يضم 28 لاعبا المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق اتحاد الكرة الزمن من أجل إنهاء إجراءات الاستعداد للمعسكر المقبل للمنتخب الوطنى، فى الفترة من 8 حتى 16 أكتوبر، ويتخلله مباراتان مع سوازيلاند فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

وأرسل اتحاد الكرة خطاباً إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يخطره بتحديد يوم 12 أكتوبر المقبل موعداً لمباراة المنتخب الوطنى مع سوازيلاند فى الجولة الثالثة فى التصفيات، على أن يحدد الطرف الثانى موعد مواجهة الإياب أحد يومىّ 15 أو 16 من نفس الشهر.

وطلب اتحاد الكرة من الجهات الأمنية السماح بحضور 25 ألف مشجع فى مباراة المنتخب الوطنى أمام سوازيلاند، باستاد السلام.

وكان المنتخب الوطنى فاز على النيجر 6-0 فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا، ويتصدر منتخب تونس ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على مصر وسوازيلاند، فيما يأتى المنتخب الوطنى فى الوصافة برصيد 3 نقاط بعد الفوز الكبير الذى حققه على النيجر بسداسية نظيفة، ثم كل من سوازيلاند والنيجر بالمركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

فى السياق ذاته، استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، على تخصيص طائرة خاصة لنقل الفريق إلى سوازيلاند، فى ظل ضيق الوقت بين اللقاءين والخوف من تعرض اللاعبين للإرهاق حال السفر بالطيران العادى، خاصة أن الفريق وقتها سيكون مضطراً لعمل ترانزيت فى إثيوبيا ثم السفر بعدها لسوازيلاند.

ويطير المنتخب إلى سوازيلاند مساء يوم 12 أكتوبر المقبل، عقب انتهاء مباراة الذهاب مباشرة، حتى يبدأ الاستعداد فوراً لمباراة الإياب بعدها بـ48 ساعة.

فيما استقر المكسيكي خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على استدعاء 28 لاعباً لمعسكر مباراتى سوازيلاند، ويهدف أجيرى من ضم 28 لاعبا للمعسكر خوفاً من تعرض أى لاعب للإصابة أو الإيقاف فى المباراة الأولى يوم 12 أكتوبر المقبل، وضيق الوقت بين المباراة الثانية يوم 15 أو 16 من نفس الشهر، إلى جانب رغبته في التعرف على مستوى أكثر من لاعب، خاصة أن المعسكر المقبل سيشهد ضم وجوه جديدة، أمثال طاهر محمد طاهر وأحمد على لاعبى المقاولون، ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ثنائى الزمالك، وناصر منسى مهاجم الداخلية، وبعض اللاعبين الذين سيتألقون فى المباريات المقبلة بالدورى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة