الأهلى يؤدى مرانه الأخير قبل مواجهة حورويا.. ويوسف وعدلى فى الاجتماع الفنى

الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:28 م
الأهلى يؤدى مرانه الأخير قبل مواجهة حورويا.. ويوسف وعدلى فى الاجتماع الفنى الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الكرة الأول بالأهلى مرانه الأخير فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت كوناكرى السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب 28 سبتمبر، استعدادا لمواجهة حورويا الغينى التى تقام غداً فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويؤدي الأهلي مرانه اليوم على نفس ملعب المباراة، وفقا لتعليمات الاتحاد الافريقى، ويسعى الجهاز الفنى، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون، لوضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق ومراجعة الدور المطلوب من كل لاعب، مع الاطمئنان على استيعاب الجميع لفكر الجهاز الفنى الذى يسعى لتطبيقه فى المباراة.

وكان كارتيرون قد حاول تجنب الإرهاق بشكل كبير منذ وصول البعثة، من خلال تخفيف الحمل البدنى على اللاعبين، بسبب ضغط المباريات إلى جانب طول رحلة السفر.

فى الوقت الذى يعقد الاجتماع الفنى للمباراة غدا، الجمعة، ويحضره من جانب الأهلي كل من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلى المدير الإدارى، وماهر عبد العزيز ورأفت على الإداريان بالفريق.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، بداية من وصول الفريقين لأرض الملعب والزى الذى سيرتديه كل فريق والتعليمات الخاصة بالتحكيم وغيرها من الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

استعدادات الأهلى لحوريا الغيينى
استعدادات الأهلى لحوريا الغيينى

 

الاهلى
الاهلى

 

تدريب الأهلى غينيا
تدريب الأهلى غينيا

 

جدية لاعبي الاهلى
جدية لاعبي الاهلى

 

ليندمان فى تدريب الأهلى بغينيا
ليندمان فى تدريب الأهلى بغينيا

 

محمد يوسف وكارتيرون
محمد يوسف وكارتيرون

 

مران الاهلى
مران الاهلى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة