تأهل لميس الحسين لدور الثمانية فى بطولة السليمانية الدولية للتنس

الخميس، 13 سبتمبر 2018 11:22 م
تأهل لميس الحسين لدور الثمانية فى بطولة السليمانية الدولية للتنس لميس الحسين
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت  لميس الحسين، فى التأهل الى دور الثمانية لبطولة السليمانية الدولية للتنس للرجال والسيدات المقامة حاليا بملاعب نادى السليمانية بمشاركة 25 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وفازت لميس الحسين، باقتدار على اللاعبة التركية أكين فى دور الستة عشر 6/3 و3/6 و6/ 2 لتصعد لدور الثمانية لملاقاة اللاعبة الألمانية جولييت شتور غدا الجمعة.

ويلتقى فى باقى مباريات دور الثمانية لمنافسات السيدات غدا ايضا كل من الروسية انا مورجينا مع الرومانية جابريللا والسلوفاكية فيكتوريا مورفيوفا مع لاعبة الاكوادور شارلوت رومير .

أما منافسات الرجال فقد ودعها لاعبو مصر من الادوار التمهيدية والدور الاول الرئيسى فى غياب نجوم منتخبنا المشغولين حاليا بمباراة فنلندا فى كأس ديفيز التى تقام غدا وبعد غدا بنادى الجزيرة .

ويلتقى فى دور الثمانية غدا كل من المصنف الاول البرازيلى جوردان كوريا والايطالى ستيفانو بالدونى والايطالى سيمون مع الكرواتى نايفين كريفوكوتشا .

ومن جانبه اكد مدير نادى السليمانية والبطولة رامى شحاته ان البطولة تسير على خير ما يرام والمنافسات شرسة وقوية بسبب مشاركة عدد من اللاعبين الاجانب المميزين سواء على مستوى الرجال او السيدات .

 

بطولة السليمانية
لميس حسين فى بطولة السليمانية

 

فعاليات أحدى البطولات
فعاليات البطولة

 

منظمى بطولة السليمانية
منظمى بطولة السليمانية

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة