اخبار يوفنتوس اليوم عن تغييرات فى التشكيل ضد ساسولو وظهور كان الأول

السبت، 15 سبتمبر 2018 02:19 م
اخبار يوفنتوس اليوم عن تغييرات فى التشكيل ضد ساسولو وظهور كان الأول أليجرى مدرب يوفنتوس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، عن وجود تغييرات كبيرة فى التشكيلة التى ستواجه ساسولو غدا فى الجولة الرابعة من الدورى الإيطالى.

تعديلات فى تشكيل يوفنتوس ضد ساسولو

وقال أليجرى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الغد، "ستكون هناك بعض التعديلات على التشكيل، فكل من شارك فى المباريات الدولية لن يبدأ أمام ساسولو باستثناء ماتويدى."

إيمرى كان يستعد لأول ظهور مع يوفنتوس
إيمرى كان يستعد لأول ظهور مع يوفنتوس

وأوضح مدرب يوفنتوس أن إيميرى كان سيكون أساسيا في المباراة وسيخوض مباراته الأولى بعد انضمامه من يوفنتوس فى الصيف المنقضى، بينما سيتواجد بيانيتش على مقاعد البدلاء ولكنه لم يحسم مصير  سامي خضيرة من المشاركة حتى الآن.

وأبدى أليجرى ثقته فى إيمرى كان وبينتاكور على إثبات كفاءتهما فى وسط الملعب ولكن بمهام وشخصية مختلفة، وأكد المدرب الإيطالى أن الأمور على مايرام مع باولو ديبالا، مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى المزيد من العمل للوصول إلى أفضل مستوياته.

مدرب يوفنتوس يساند رونالدو

وقال أليجرى إن كريستيانو رونالدو يتدرب بشكل جيد وهو مستعد لمباراة الغد، مشيرًا إلى أنه فى كامل تركيزه وسيكون فى يومه غدًا لتسجيل أول أهدافه مع يوفنتوس بعدما صام فى أول 3 مباريات مع البيانكونيرى.

وأكد مدرب يوفنتوس أن رونالدو يستحق جائزة فيفا لأفضل لاعب فى العالم والتى ينافس عليها مع محمد صلاح نجم ليفربول ولوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه قدم موسما رائعا ويستحقها على الرغم من أن النجم الكرواتى قدم أداءا مذهلا أيضًا.

مران يوفنتوس
مران يوفنتوس

 

مدرب يوفنتوس يوضح أهداف المرحلة

قال أليجرى "تبدأ الآن المرحلة الصعبة من الموسم، هدفنا هو التأهل من مجموعتنا بدورى الأبطال مع الحفاظ على صدارة الدورى لنظل نقاتل على كل الجبهات فى مارس".

وأكمل المدرب الإيطالى، قائلا "غداً ستكون بداية إيمرى كان الأولى مع الفريق، بيانيتش سيرتاح، ولم أحسم الأمر فيما يتعلق بخضيرة، بنعطية وروجانى فى حالة جيدة و جاهزون للغد، غالباً كيلّينى سيرتاح فى هذه المباراة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة