"أوقاف سوهاج" توزع 5 أطنان من لحوم صكوك الأضحى اليوم

الأحد، 16 سبتمبر 2018 05:32 م
"أوقاف سوهاج" توزع 5 أطنان من لحوم صكوك الأضحى اليوم توزيع الاضاحى بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت اليوم مديرية الأوقاف بمحافظة سوهاج حملة مكبرة لتوزيع لحوم صكوك الأضاحى والتى بدأتها بمركز طما شمال المحافظة حتى وصلت مركز دار السلام جنوبا وبلغت جملة ما تم توزيعه اليوم 5 أطنان من اللحوم.

ومن جانبه قال الشيخ على طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أن المديرية استلمت ووزعت اليوم 5 أطنان من لحوم صكوك الأضحى المرسلة من وزارة الأوقاف، وتم تشكيل لجنة من قيادات المديرية لتوزيعها على الإدارات الفرعية، وتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجا والفقراء.

 وأضاف الشيخ طيفور أن اللجنة تم تشكيلها من قيادات المديرية، وهم الشيخ عبدالرحمن اللاوى، والشيخ عبدالعاطى مزيد، مفتش متابعة، والشيخ عاطف السيد خليفة مفتش المتابعة بالمديرية وأن هذه ليست المرة الأولى التى يتم فيها التوزيع.

ومن جانبه، قدم طيفور الشكر إلى وزير الأوقاف وأشاد بدور وزارة الأوقاف، الرائد فى المشاركة المجتمعية، تخفيفا للأعباء عن المواطنين من خلال توزيع لحوم الأضاحى على الأسر الأكثر احتياجا من الفقراء والمحتاجين إيمانا منها بواجبها الوطنى تجاه أبناء وطنها وكذلك من خلال القوافل الدعوية التى تجوب المحافظة وأن الوزارة تولى اهتماما كبير بالصعيد بصفة عامة وبمحافظة سوهاج بصفة خاصة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة