اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2018

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 11:08 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2018 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 18 / 9 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها التعادل مع سموحة بهدف لمثله ما أدى إلى فقدان الفريق فرصة العودة إلى صدارة الدورى الممتاز.

الزمالك يتعادل مع سموحة 1/1 ويفقد قمة الدورى

تعادل الزمالك مع مستضيفه سموحة، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدورى الممتاز.. تقدم يوسف أوباما لنادى الزمالك بالهدف الأول فى الدقيقة 70، ثم نجح حسام حسن فى خطف التعادل لسموحة بتسجيله هدفا للفريق السكندرى فى الدقيقة 87 لتصبح النتيجة 1 / 1 ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سموحة وتقدم لها ياسر إبراهيم وسدد الكرة أعلى من مرمى جنش فى الدقيقة 94.

وبتلك النتيجة أصبح رصيد نادى الزمالك 14 نقطة ويحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز خلف بيراميدز المتصدر بـ15 نقطة، فيما ارتفع رصيد سموحة للنقطة 10 ويحتل المركز السادس فى جدول ترتيب البطولة.

الزمالك وسموحة

الزمالك يختبر حازم إمام فى تدريبات الغد بعد التعادل مع سموحة

كشف الجهاز الطبى لنادى الزمالك، عن إجراء اختبارا طبيا لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، فى التدريبات غدا، ضمن الاستعدادات التى ستقام على ملعب النادى الأبيض فى الخامسة من مساء الغد، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها الأحد المقبل، فى الأسبوع الثامن بالدورى.

يأتى اختبار حازم إمام طبيا لمعرفة مدى إمكانية لحاقه بالمواجهة المقبلة بعد التعادل مع سموحة، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، على استاد برج العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

الزمالك يصرف مقدم تعاقد ثنائى السلة المحترف

صرف مجلس إدارة نادى الزمالك مقدم تعاقد ثنائى فريق كرة السلة المحترفين أنس أسامة والأمريكى تيريل ستوجلين.

وأعلن نادى الزمالك التعاقد مع أنس أسامة صاحب الـ23 سنة والعائد من الاحتراف فى أمريكا لمدة موسمين، وذلك لدعم فريق السلة فى الموسم الجديد بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب كرة السلة الأمريكى تيريل ستوجلين، لمدة موسم وقاد المفاوضات مع الثنائى هانى زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء والمشرف على الألعاب الجماعية.

"بعد شوية الفرقة هتطلع نار".. هكذا علق على ماهر بعد التعادل مع الزمالك

قدم على ماهر، المدير الفنى لسموحة، التحية للاعبيه بعد التعادل الإيجابى مع الزمالك، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدورى، قائلاً: "بلعب دائما على الفوز.. وربنا بيختار الأفضل لنا، وأنا شايف إنى بعد شوية فريقنا هيطلع النار"، مبديا رضاه عن التعادل مع الزمالك.

وعن اختياره لياسر إبراهيم لتسديد ركلة جزاء سموحة التى أهدرت فى الوقت بدل الضائع بالشوط الثانى أمام الزمالك قال على ماهر: "ياسر إبراهيم لا يهدر فى المران وكل اللاعبين بيسددوا ركلات جزاء واللى بيسجل فى التمرين بيهدر فى المباراة، ولكن دائما بنشتغل بإصرار من أجل تحقيق النجاح وبنسعى دائما إننا نكون ضمن الأربعة الكبار فى جدول الدورى الصعب جدا والممتع من وجهة نظرى والقادم سيكون أفضل للفريق، خاصة مع التدعيمات التى سنبرمها فى يناير".

الزمالك وسموحة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة