حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق فى غرائزك

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق فى غرائزك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بأنهم عاطفيون جدًا ومندفعون للغاية وشديدو الغيرة ولكنهم رغم ذلك طيبون جدًا ويسهل إرضاؤهم بكلمات بسيطة، ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان العالمى راسل كرو.


راسل كرو

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتلقى مكاسب غير متوقعة اليوم. لقد كنت تتصرف بمسئولية فى إنفاق أموالك لكن الآن حان الوقت لتدليل نفسك. وحاول أن تأخذ قسطًا من الراحة ، وستجد أن الكثير من التوتر والقلق فى العمل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

اليوم تجيد التواصل مع الآخرين ولكن هذا لا يعنى أنه يوم مثالى بالنسبة لك للعثور على الحب وسيكون من السابق لأوانه تسمية شعورك تجاه الشخص الذى تشعر بإعجاب نحوه بأنه "الحب من النظرة الأولى". خذ خطوة إلى الوراء وابدأ فى تحليل كيف كانت الأمور وكيف ستكون الأمور فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

أنت قليل التأثر بالبرودة والسعال اليوم. اتخاذ الاحتياطات من حيث نظافة الشخصية الخاصة بك. واغسل يديك كثيرًا خاصة قبل تناول الطعام. ويفضل أن تحصل على الراحة إذا كان ذلك ممكنًا حتى تتمكن من التخلص من أى مرض قد يلوح فى الأفق. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

غرائزك اليوم صادقة أكثر من اللازم ويجب أن تثق بها وتفعل ما ترشدك إليه بالضبط. حتى لو اختلف كل من حولك واتبع مسارًا مختلفًا، فيجب أن تلتزم بمسارك الخاص. ومن المحتمل أن يكون القرار صعبًا، ولكنك ستجنى الثمار قريبًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة