حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رحلة بحرية تنتظرك

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رحلة بحرية تنتظرك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 18/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج الترابية لذلك يتسم أبناؤه بالاجتهاد والدأب الشديدين ويتميزون أيضًا بالذكاء الشديد والقدرة على التحليل ولهذا يبحثون دائمًا عن الأفضل فى كل شىء ومن الصعب إرضاؤهم، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

الاستراحة لا تقل أهمية عن الاجتهاد فى العمل لتصل إلى النجاح، لو كنت تشعر بأنك فى حاجة إلى راحة ملحة، وما زال لديك رصيد كافٍ من الإجازات فلا تؤخر الحصول على تلك الراحة أكثر من ذلك، ويفضل أن تقضى تلك العطلة فى رحلة بحرية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

رسالة حب فى جواب ورقى ربما تكون هى أكثر ما تحتاجه علاقتك حاليًا، لا تدخر أى مشاعر بداخلك وقدم كل ما لديك على تلك الأوراق ثم أترك الأمر للقدر وضع الكرة فى ملعب حبيبك لتشاهد ردة فعله.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج لمزيد من النوم، لا يوجد شيء أكثر خطورة على الإنسان من قلة النوم التى أدمنتها وأصبحت تتعامل معها وكأنها روتين طبيعي لحياتك، احرص على أن تأخذ قدرًا كافيًا من النوم لتعيش حياة طبيعية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

لسانك يسبب لك الكثير من المشاكل والأزمات، حاول ضبط انفعالاتك حتى لا يسبب لك الأمر المزيد من الكوارث، عصبيتك الدائمة لابد أن تجد لها حل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة