على طريقة مشاهير هوليوود.. 4 طرق اربطى بيها شعرك وانتى رايحة الجامعة

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 05:00 ص
على طريقة مشاهير هوليوود.. 4 طرق اربطى بيها شعرك وانتى رايحة الجامعة ربط الشعر على طريقة النجمات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصفيف الشعر بطريقة ملائمة تتناسب مع الذهاب للدراسة من الأشياء التى تدفع الفتيات للشعور بالملل من مظهرهن الذى يكاد يكون ثابتًا طوال الوقت، لذا تلجأ الكثير منهن لربطه بطريقة تقليدية، لذا إذا كنت من الباحثات عن التميز نقدم لكِ نقلًا عن موقع "stylecraze" بعض تصفيفات الشعر المناسبة للمدارس والجامعات على طريقة المشاهير حول العالم.

pixie lott
pixie lott

يمكنك ربط شعرك بالطريقة التى اختارتها المغنية الإنجليزية pixie lott، والتى قامت فيها بعقد ضفيرتين فى مقدمة ضعرها، وربطتهما للخلف، بينما تركت باقى الشعر منسدلًا على كتفيها.

emma stone
emma stone

إطلالة رقيقة اختارتها emma stone لشعرها القصير، حيث اختارت استايل الويفى البسيط التى أضفى على شكلها مزيد من البساطة والرقة، ويمكنك اختيار هذه الطريقة إذا كنتِ ممن يفضلن المظهر شبه الطبيعى للشعر.

Zendaya
Zendaya

أما الممثلة الأمريكية Zendaya فاختارت فى إحدى إطلالاتها طريقة تقليدية جدًا لربط شعرها، وهى الضفيرة على الجنبين، حيث تقسيم الشعر لجزئين وعقدهما فى صورة ضفائرة، وتركهما على الجنبين، لتعلن بذلك استمرار موضة كانت تستخدم قديمًا لتصفيف الشعر.

kate hudson
kate hudson

ظهرت الممثلة الأمريكية kate Hudson بتصفيفة بسيطة ومميزة فى إحدى إطلالاتها، حيث ربطت الجزء الأمامى من شعرها بالكامل "الغرة" بشكل ضفيرة جانبية، وتركت الباقى منسدلًا بشكل ويفى على ظهرها وكتفيها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة