محافظ مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة الكيلو 4 لتطويرها

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 04:39 م
 محافظ مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة الكيلو 4 لتطويرها اللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة بمنطقة الكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح، لرصد التعديات والعمل على إزالتها وبحث تطوير ورفع كفاءة المنطقة بالكامل والاستماع إلى مشاكل المواطنين بالمنطقة بحضور مسئولى الأجهزة المعنية.

 

وتابع محافظ مطروح أعمال رفع القمامة والتشجير وإنارة الشوارع ورفع كفاءتها، والمرور على بعض المحال التجارية للتأكد من ترخيصها والتزامها بالأسعار وبالاشتراطات الصحية، حفاظا على سلامة المواطنين.

 

وأكد الغرابلى، على أن الحملة مستمرة بمنطقة الكيلو 4، لحين الانتهاء من كافة الأعمال وإعادة الشكل الحضارى للمنطقة، وأنه سيتم المرور على المنطقة مرة أخرى لمتابعة تنفيذ كافة الملاحظات.

 

ووجه محافظ مطروح برفع جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة من الطرق العامة، وإخلاء الأرصفة للمارة، ومراجعة تراخيص كافة المحلات وإزالة التعديات وإغلاق المخالف منها وغير الملتزم باشتراطات الترخيص، مع مواجهة جميع المظاهر السلبية وإعادة الانضباط للشارع، بتفعيل القانون بكل حزم ضد المخالفين، مع بمراجعة موقف جميع الجمعيات الأهلية ونشاطها على مستوى المحافظة.

 

وفى استجابة فورية لأهالى منطقة الكيلو 4 وجه الغرابلى بدراسة إنشاء كوبرى مشاة علوى أعلى طريق مطروح- الإسكندرية، لحماية لطلاب المدارس أثناء عبور الطريق، ووجه لمديرية الإسكان بدراسة تطوير منطقة إسكان الشباب بالكيلو 4 مع إنشاء مجمع خدمى متكامل ومسجد لخدمة قاطنى المنطقة، مشيرًا إلى أنه بعد الانتهاء من تطوير منطقة الكيلو 4 سيتم الانتقال لمنطقة الكيلو 7 لتطويرها بالكامل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة