5 مدربين على كف عفريت بعد 7 جولات من الدوري.. الزمالك يستدعى جروس للتحقيق بعد نقطة سموحة.. مصير مضوى فى مهب الريح مع الإسماعيلى ..الغموض يحيط بمستقبل جونيس مع دجلة .. الكارت الاحمر يهدد سليمان ومتولى

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 07:12 م
5 مدربين على كف عفريت بعد 7 جولات من الدوري.. الزمالك يستدعى جروس للتحقيق بعد نقطة سموحة.. مصير مضوى فى مهب الريح مع الإسماعيلى ..الغموض يحيط بمستقبل جونيس مع دجلة .. الكارت الاحمر يهدد سليمان ومتولى خير الدين مضوى المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور سبعة جولات من عمر مسابقة الدوري العام أصبح مصير عدد من المدربين فى خطر بسبب تراجع النتائج وحالة الغضب الجماهيرى التى تصاحب إستمرارهم مع فرقهم ونرصدهم فى السطور التالية ..

1_ خير الدين مضوى

سادت حالة من الغضب من قبل جماهير الإسماعيلي بسبب سوء النتائج التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة مع بداية الدوري المصري، ويتعرض خير الدين مضوي المدير الفني الجديد للفريق الذي تولي المسؤلية بداية من الموسم الحالي للكثير من الانتقادات، وبات قريبا من الاقالة لولا ضيق الوقت وارتباط الادروايش بأكثر من مباراة متلاحقة.

خاض مضوي مع الإسماعيلي سبعة مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحصد مع الفريق 9 نقاط فقط، من فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمتين .

افتتح مضوي مشوار الدوري بالتعادل الايجابي أمام الأهلي بهدف لكلا منهما، وفي المباراة الثانية تعادل سلبيا أمام بتروجيت، كما خسر من الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة، قبل أن يفوز على مصر المقاصة بهدف وحيد، وتعادل بعدها مع فريق النجوم بهدف لكلا منهما ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين واخيرا خسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد

سجل لاعبو الإسماعيلي 6 أهداف فى الـ 7 مباريات التي خاضها مضوي مع الفريق، واهتزت شباك الفريق ب 8 أهداف.

وبعيدا عن مباريات الدوري قاد مضوي الاسماعيلي في مباراة واحدة بالبطولة العربية وفاز علي الكويت الكويتي بهدفين دون في ذهاب دور الـ32 للبطولة .

2_ جروس

قرر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، استدعاء السويسري كريستيان جروس، مدرب الفريق، لمناقشة أسباب تدهور نتائج الأبيض فى الدوري بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق .

جروس قاد الفريق الأبيض فى 8 مواجهات تعادل سلبياً مع القادسية الكويتى فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية على أرضه، ولعب 7 مباريات بالدوري فاز فى 4 مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر واحدة .

3_ جونيس

وتبدو الأمور غير واضحة المعالم بالنسبة لليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لوادى دجلة الذى قاد الفريق فى 5 مواجهات ولم يحقق أي فوز حتى الان حيث خسر 4 مواجهات وتعادل فى مباراة واحدة ومازال لديه مباراة مؤجلة ليستقر الفريق الدجلاوى فى المركز الأخير بجدول المسابقة.

4_ عماد سليمان

وعلى نفس الوتيرة يعيش عماد سليمان المدير الفنى لحرس الحدود أياماً صعبة مع فريقه بعد أن استقر الفريق العائد لدوري الاضواء والشهرة فى المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد ثلاثة نقاط بعد أن لعب 7 مباريات لم يفز فى أياً منها وخسر 4 مباريات وتعادل فى ثلاثة مواجهات وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه 11 هدف .

5_ خالد متولى

ومازال مصير خالد متولى المدير الفنى لانبى مجهولا،لاسيما بعد الاداء الذى يقدمه الفريق البترولى هذا الموسم حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى 2 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 12 هدف  ومازال لديه مباراة مؤجلة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة