الحكومة توافق على العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم احتفالا بـ6 أكتوبر

الخميس، 20 سبتمبر 2018 01:25 م
الحكومة توافق على العفو عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم احتفالا بـ6 أكتوبر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بالعفو عن باقى العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة الموافق السادس من أكتوبر عام 2018.

 

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن بروتوكول تعاون حول مشروع لإيجاد فرص العمل، وتنمية القطاع الخاص فى مصر، بين حكومة جمهورية مصر العربية، ممثلة فى وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، ومنظمة العمل الدولية، من خلال مكتبها بالقاهرة، وذلك للأعوام من 2018-2021.

 

حيث يهدف المشروع إلى الاستفادة من الخبرة الفنية المتراكمة لمنظمة العمل الدولية، فى مجال دعم استثمارات القطاع الخاص بمصر فى القطاعات الاقتصادية المختلفة، ودعم ريادة الأعمال وتنمية المهارات، بما فى ذلك صغار المنتجين ورجال الأعمال، خصوصاً فى المناطق الريفية، وفقاً لاستراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

 

ويشمل ذلك إنشاء روابط بين الشركات الرائدة والشركات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ذات الصلة، لدعم وتعزيز قدرات الشركات المستهدفة، على النمو وإيجاد فرص العمل اللائق، وتقديم المساعدة التقنية للشركات الناشئة، لزيادة انتاجيتها، وتحسين نوعية منتجاتها، بحيث تفى بمعايير السوق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة