دراما دوري أبطال أوروبا لا تتوقف.. طرد رونالدو فى ظهوره الأول مع يوفنتوس بالبطولة والعملاق الإيطالى يقهر فالنسيا بثنائية.. الريال يدك روما بالثلاثة و مان سيتى يخسر فى عقر داره.. وفوز بايرن ويونايتد خارج الديار

الخميس، 20 سبتمبر 2018 12:02 ص
دراما دوري أبطال أوروبا لا تتوقف.. طرد رونالدو فى ظهوره الأول مع يوفنتوس بالبطولة والعملاق الإيطالى يقهر فالنسيا بثنائية.. الريال يدك روما بالثلاثة و مان سيتى يخسر فى عقر داره.. وفوز بايرن ويونايتد خارج الديار رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات دوري أبطال أوروبا التى أقيمت مساء الأربعاء، دراما كبيرة فى الملاعب الثمانية التى استضافت 8 مباريات وشهدت تسجيل أهداف فى كل المواجهات حيث لم ينته أى منها بالتعادل السلبى.

وجاءت نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم كالتالى..

نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا

 

رونالدو يُطرد ويوفنتوس يفوز

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، فوزا غاليا على مضيفه فالنسيا الإسبانى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

سجل هدفى الفوز لفريق يوفنتوس ضد فالنسيا، النجم البوسنى ميرالم بيانيتش عن طريق ركلتى جزاء فى الدقيقتين 45 و51 من زمن المباراة.

وحصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، على البطاقة الحمراء المباشرة بعدما اعتدى على موريل مدافع "الخفافيش" بدون كرة فى الدقيقة 30 من زمن المباراة ليدخل فى نوبة من البكاء ويغادر فى ظهوره الأول مع اليوفى بالبطولة.

وسيغيب رونالدو عن مباراتى يانج بويز فى تورينو ومانشستر يونايتد فى أولد ترافورد للإيقاف.

طرد رونالدو
طرد رونالدو

 

بوجبا يمنح مان يونايتد فوزا ثمينا

وسجل بول بوجبا هدفين قادا مانشستر يونايتد للفوز على مضيفه يانج بويز بنتيجة 3/0 في سويسرا، وأضاف مارسيال الهدف الثالث، ليتصدر الشياطين الحمر المجموعة بفارق الأهداف عن يوفنتوس.

بوجبا (2)
بوجبا (2)

 

الريال يعبر روما بأقل مجهود

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزا غاليا على ضيفه روما الإيطالى، بنتيجة 3 / 0، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة من دورى أبطال أوروبا، التى تضم بجانبهما فريقى سيسكا موسكو الروسى وفيكتوريا بلزن التشيكى وانتهت مباراة الفريقين بالتعادل 2/2.

حملت الأهداف توقيع إيسكو وجاريث بيل وماريانو دياز فى الدقائق 45 و58 و90.

إيسكو
إيسكو

 

مان سيتى يسقط فى عقر داره

سقط مانشستر سيتي الإنجليزي في عقر داره أمام ضيفه ليون الفرنسي بنتيجة 1-2 فيما خطف شاختار دانييتسك الاوكراني تعادلا ثمينا 2-2 من ضيفه هوفنهايم الألماني، ليتصدر الفريق الفرنسى مجموعته.

تقدم ليون عن طريق ماكسويل كورنت ونبيل فقير فى الدقيقتين 26 و43، وقلص برناردو سيلفا الفارق للسيتى فى الدقيقة 67.

اجويرو
اجويرو

 

بايرن يفوز خارج الديار

عاد بايرن ميونيخ الالماني بفوز ثمين من لشبونة بتغلبه على مضيفه بنفيكا البرتغالي 2-صفر وجاءت الأهداف عن طريق روبرت ليفاندوفسكي وريناتو سانشيز فى الدقيقتين 10 و54، وفي المجموعة ذاتها، تغلب أياكس أمستردام الهولندي على أيك أثينا اليوناني 2-صفر.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة