هل تثبت غرفة ملابس ليفربول خلافات صلاح ومانى؟.. فيديو

السبت، 22 سبتمبر 2018 02:33 م
هل تثبت غرفة ملابس ليفربول خلافات صلاح ومانى؟.. فيديو غرفة ملابس ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة التى تجمع بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وساوثهامبتون بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقبل انطلاق المباراة، كشفت تقارير تليفزيونية عن غرفة ملابس ليفربول، يظهر فيها جزء من الأماكن المخصصة لكل لاعب، والتى كشفت تواجد ملابس اللاعبين بالترتيب وفقا لأرقام القمصان، باستثناء ساديو مانى الذى لم يتواجد بين صلاح وفيرمينو كونه يرتدى القميص رقم 10، وتواجد بعيدا بجوار ألبرتو مورينو صاحب القميص رقم 18.

شاهد غرفة خلع ملابس ليفربول

وانتشرت تقارير فى وسائل الإعلام عن وجود خلافات بين محمد صلاح وساديو مانى، خاصة أن الأخير ظهر فى أكثر من مباراة يرفض تمرير الكرة إلى الفرعون وهو ما تعرض بسببه لهجوم عنيف.

صلاح ومانى وكيتا
صلاح ومانى وكيتا

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز السابع على التوالى فى جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالى، بعدما سبق وحقق الفوز فى خمس مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وستكون المرة الأولى منذ موسم 1990 – 1991 التى يتمكن فيها نادى ليفربول من تحقيق 7 انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة خلف تشيلسى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل ساوثهامتون المركز الـ13 برصيد خمس نقاط.

وتبدو مهمة رجال يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول فى المتناول نظريا، لا سيما أن الضيف ساوثهامبتون لم يحقق إلا فوزا واحدا فى مقابل تعادلين وخسارتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة