تريزيجيه يحقق رقما مميزا فى الدورى التركى.. تعرف عليه

السبت، 22 سبتمبر 2018 11:20 ص
تريزيجيه يحقق رقما مميزا فى الدورى التركى.. تعرف عليه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصرى محمود تريزيجيه ، المحترف فى نادى قاسم باشا، رقماً مميزاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى قبل مواجهة ألانياسبور غداً، الأحد، على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى التركى.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى إحصائيات كرة القدم أن محمود تريزيجيه حل ثانياً فى قائمة أكثر اللاعبين دقة فى التسديد على مرمى المنافسين بعد مرور 5 مراحل على انطلاق الدورى التركى.

وأضافت أن محمود تريزيجيه سدد 8 تسديدات بين الخشبات الثلاث على مدار المباريات الخمس الماضية، متساوياً مع يوسف يازيسى لاعب طرابزون سبور، وخلف هوجو روداليجا مهاجم طرابزون سبور والذى يتصدر القائمة بـ 10 تسديدات.

ويحتل قاسم باشا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى قبل انطلاق منافسات الجولة السادسة برصيد 12 نقطة، خلف ناديا جالطة سراى وباشاك شهير بفارق الأهداف، بينما يحتل ألانياسبور المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.

يذكر أن محمود تريزيجيه سجل "هدفاً" فى فوز قاسم باشا على أنقرة غوجو بنتيجة 2 -1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة