"تعليم الغربية" تؤكد انتظام الدراسة بأول أيام العام الدراسى وتسليم الكتب

السبت، 22 سبتمبر 2018 11:15 ص
"تعليم الغربية" تؤكد انتظام الدراسة بأول أيام العام الدراسى وتسليم الكتب الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشناوى عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على انتظام الدراسة بجميع المدارس بنظام الفترتين على مستوى الإدارات التعليمية العشر، فى أول أيام العام الدراسى الجديد.

 

وأضاف "عايد"، لـ"اليوم السابع"، أن الكتب المدرسية التى تم استلامها من مطابع الوزارة تم توزيعها على الإدارات التعليمية والمدارس التى تتبع كل إدارة، لتسليمها للطلاب.

 

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على أن الكتب التى ترد من مخازن الوزارة توزع فورا على الإدارات التعليمية لتسليمها للطلاب، مؤكدًا أن سيارات المديرية تتسلم الكتب المتبقية تباعا وتوريدها فورا للمدارس.

 

وأضاف عايد، أن الكتب تسلم للطلاب دون ربطها بالمصروفات المدرسية، وأن هناك أولياء أمور تسلموا الكتب الخاصة بأبنائهم قبل أيام من بدء العام الدراسى.

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن محافظ الغربية قام بجولة صباح اليوم لمتابعة سير العملية التعليمية داخل عدد من المدارس بطنطا، وتابع انتظام الطلاب والتزامهم فى الدراسة وتواجههم داخل الفصول.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة