حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تتدخل فى حياة الآخرين

السبت، 22 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 22/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى لا تتدخل فى حياة الآخرين برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اليوم السابع حظك اليوم السبت برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التقلب المزاجية، بينما يعتبر الحرص على مشاعر المحيطين، والحس الفنى الراقى من أبرز المميزات الشخصية، ومن من مشاهير برج الميزان محمد منير.

 

محمد منير

برج الميزان على الصعيد المهنى

تعبر عن غضبك اليوم عن عدم سير العمل بالشكل الذى ترجوه، ويساعدك فى تخطى الأزمة صديق مقرب داخل محيط عملك، عند منتصف اليوم قد يدعوك مديرك المباشر لإجتماع طارىء فلا تنفعل واحرص على تقديم وجهة نظرك بشكل لائق.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

أنت شخصية متقلبة المزاج  وهو ما يتطلب تواصل خاص من الشريك معك، ربما تحدث خلافات عديدة بينك وبين الشريك بسبب ذلك، وعند المساء لديك أكثر من فرصة  لتخطى ما يواجهك من صعوبات فى العلاقة، رغبتك تتزايد فى خوض تجربة جديدة ففكر جيدًا.

برج الميزان على الصعيد الصحى

أنت فى حاجة شديدة اليوم لنظام غذائى صحى يناسبك ويساعدك فى حرق الدهون بإستمرار، طبيب التغذية الخاص بك يحذرتك من اتباع  تجارب المحيطين بك فى الشفاء من بعض الأمراض، وعند منتصف اليوم عليك الالتزام بممارسة تمارينك الرياضية بشكل جيد.

توقعات الفلك لمواليد برج  الميزان

تفرض وجودك  وحضورك المميز على أى مكان تتواجد فيه، أنت شخصية إجتماعية على الرغم من تقلب مزاجك وهو ما يعرضك للعديد من المواقف المحرجة عند المساء، لا تتدخل فى حياة أحدهم الشخصية وركز فى تقدمك فى الخطوات فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة