رئيس جامعة القاهرة يقود ماراثون دراجات داخل الحرم الجامعى

السبت، 22 سبتمبر 2018 01:24 م
رئيس جامعة القاهرة يقود ماراثون دراجات داخل الحرم الجامعى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، ماراثون دراجات داخل الحرم الجامعى؛ احتفالا ببدء العام الدراسى الجديد بمشاركة العشرات من طلاب الجامعة.
 
وتفقد الخشت، حفل استقبال الطلاب الجدد الذى أقيم إلى جانب مبنى القبة التاريخى بالجامعة، موضحا أنه خلال الفترة الماضية استعدت إدارة الجامعة بتدشين العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية رياضيًا وثقافيًا وفنيًا وعلميًا، كما أن هناك موسم ثقافي تتحدى الجامعة ذاتها من خلاله.
 
 
وأعلن عن افتتاح أعمال التجديد والتطوير بالمدينة الجامعية التابعة لجامعة القاهرة خلال الأيام المقبلة.
 
وأوضح أنه تم تجديد 6 مبانى بالمدينة الجامعة، والمناطق الخضراء بالمدينة الجامعية، كما تم تجديد وتطوير المسجد الجامعة أيضًا.
 
وتابع رئيس جامعة القاهرة: "لا نريد أن ننسى هذا الاسم وهو المسجد الجامع، لأن الصلاة تكون في المسجد الجامع، ونحن جددناه، الذي يليق بهذا المكان المقدس ونتصل به بربنا سبحانه وتعالى".
 
 
وكان قد افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، العام الجامعي الجديد 2018/2019، منذ قليل، وذلك من خلال رفع العلم الجمهوري، وأداء النشيد الوطنى، وهنأ الخشت، طلاب الجامعة من القدامى والمستجدين ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم بعام دراسي موفق ومتميز لهم، وتزينت الجامعة بالأعلام واللوح الاسترشادية والترحيبية للطلاب، كما شارك طلاب التربية العسكرية والأنشطة الطلابية فى أعمال الاستقبال.
 
جامعة القاهرة (1)

 

جامعة القاهرة (2)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة