محافظ دمياط تحضر طابور الصباح بمدرسة الثانوية العسكرية

الأحد، 23 سبتمبر 2018 10:16 ص
محافظ دمياط تحضر طابور الصباح بمدرسة الثانوية العسكرية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد الباري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عددا من مدارس المحافظة بمناسبة بدء العام الدراسى 2018/2019، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية والوقوف على الاحتياجات الضرورية للطلبة وهيئة التدريس وللتعرف على جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد.

 

وبدأت محافظ دمياط، جولتها بالمدارس بالمشاركة فى طابور الصباح بمدرسة دمياط الثانوية العسكرية بنين  كما تفقدت مدرسة اللغات الرسمية ومدرسة اللوزي الثانوية بنات.

 

وأكدت محافظ دمياط على دعمها لكافة أعمال ومشاركات المجتمع المدنى فى توفير الأدوات والمستلزمات الدراسية للطلاب.

 

وشددت على الاهتمام بمكتبة المدارس والعمل على نظافتها بصفة دورية،وضرورة توفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان منظومة تعليمية جيدة، وأهمية غرس روح الانتماء الوطنى لدى التلاميذ، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المدارس على مستوى المحافظة مع الاهتمام بنظافة دورات المياه وتشجير الأفنية وزيادة المساحات الخضراء داخل المدارس، وإزالة الإشغالات أمام المدارس والباعة الجائلين، وتوفير دوريات أمنية متحركة أمام المدارس أوقات دخول وخروج الطلاب وخاصة أمام مدارس البنات.

 

كما أكد محافظ دمياط على أهمية الالتزام بضوابط الزى المدرسى على مستوى مدارس المحافظة وعلى أهمية انتظام الطلبة مع اليوم الأول للدراسة وانتظام الجداول الدراسية واحترام وتقدير المعلمين لدى الطلاب، وقيام مديرى الإدارات التعليمية ورؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لحسن سير وانتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة