أحمد الجارالله: زيارة ولى العهد السعودى للكويت تُغيظ حَمَلَة أَعْلام التفرقة

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 05:43 م
أحمد الجارالله: زيارة ولى العهد السعودى للكويت تُغيظ حَمَلَة أَعْلام التفرقة أحمد الجارالله رئيس تحرير صحيفة السياسة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى أحمد الجار الله رئيس تحرير صحيفة السياسة، على زيارة صاحب السمو الملكى ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى الكويت، المقررة يوم السبت المقبل، وأكد أن تلك الزيارة ستكون للوطن الثانى لولى العهد السعودى الذى يحبه الشعب الكويتى ووالده الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين.

وقال رئيس تحرير صحيفة السياسة، "أمير محمد بن سلمان، ستحط فى الكويت، يوم السبت، مرحبًا بك ستختلط بشعب محب لوطنك ولأسرتك شعب كويتى يتابع همساتك"، مضيفًا "والدك سلمان أضاء سماء المملكة، بكل صراحة كانت البلاد كتمه التنفس فيها، فيه من يحصيه ويراقبه، أمير محمد بن سلمان اقترب من الناس هنا أكثر وأكثر  فالناس تحبك وتريد منك الاقتراب".

تغريدة أحمد الجارالله
تغريدة أحمد الجارالله

 

وأضاف "أمير محمد بن سلمان لست بحاجة لحاجز زجاجى بينك وبين من يحبك هنا أو فى السعودية أو فى خليجنا، أمير محمد الناس فى الخليج والسعودية لا يفهموا لغة المستشارين خصوصًا عندما تكون ركيكة، أنت لغتهم الفصحى النقية الواضحة، مرحبًا بك فى الكويت زيارة ستغيض أعداء المنطقة وحملة أعلام التفرقة".

ويذكر أن مصدر دبلوماسى، قد قال إن ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى الأمير محمد بن سلمان، سيصل إلى الكويت الأسبوع المقبل فى زيارة رسمية تستمر يومين.

وأضاف المصدر – فى تصريح لصحيفة "السياسة" الكويتية – أن ولى العهد السعودى سيلتقى خلال الزيارة، بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وكبار المسؤولين ورجال الدولة؛ لبحث سبل دعم وتعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين، إضافة إلى مناقشة المستجدات الاقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

يذكر أن الأمير محمد بن سلمان، كان قد قام بزيارة رسمية إلى الكويت قبل 3 سنوات حينما شغل منصب ولى ولى العهد النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء السعودى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة