شيخ الطريقة الشبراوية: السلفية بوق داعش والقاعدة.. ويجب إبعادهم عن المنابر

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 03:00 ص
شيخ الطريقة الشبراوية: السلفية بوق داعش والقاعدة.. ويجب إبعادهم عن المنابر عبد الخالق الشبراوى ، شيخ الطريقة الشبراوية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ عبد الخالق الشبراوى، شيخ الطريقة الشبراوية، إن السلفية هم مجموعة من المرتزقة، ولدينا خلاف مع أفكارهم من قديم الزمن، ويعدوا هم البوق الرسمي للجماعات الإرهابية وعلى رأسها القاعدة وداعش، فوجودهم على المنابر أو المساجد هو خطير كبير على المجتمع ككل، نظرا لأنهم يروجون لفكرهم التكفيرى .

وأضاف شيخ الطريقة الشبراوية فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن التيار السلفى كله فكر واحد لا يتغير، لأنهم يعملون بهامش الدين وهذا لجهلهم لصحيح الدين، وهم يوهمون اتباعهم أنهم من السلف الصالح، وهذا خطأ كبير بأنهم مجموعة تبث الفتن فى المجتمع وعدم الاستقرار ولا يريدون الخير للمجتمع، ودائما يسعون لمصالحهم.

وتابع لذا نطالب بمواجههتم من المساجد، ومنع أى سلفى من اعتلاء منبر أو إلقاء درسى دينى فى المساجد ، ولابد من تشديد الرقابة والمتابعة على المساجد لمواجهة فكر السلفية بالكامل الذى يعد خطر كبير على المجتمع ككل .










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب محمد

غياب دور وزارة اﻻوقاف فى السيطره على المساجد

فعلى سبيل المثال فى مركز مغاغه محافظة المنيا مسجد دياب الشهير بمسجد المطافى تسيطر اشخاص بعينها على اﻻذان والصلاه مع تهميش دور العمال وتكاسل اﻻمام فى فرض سيطرته على المسجد فى ادخال اشخاص ذو انتماءات دينيه كجماعات اسلاميه واخوان وسلف للصلاه فى المسجد وهذا بدعم من رئيس مجلس ادارة المسجد نداء استغاثه لوزير اﻻوقاف والجهات الامنيه بتخليصنا من هوﻻء اﻻشخاص وعودة اﻻمام الى دوره هو والعمال

عدد الردود 0

بواسطة:

بحبك يا مصر

من الطريقة الشبراوية الى التامرية

اللى يعيش ياما يشوف........ بكرة نسمع الطريقة الباسلية والهيثمية والتامرية والبنات ملهمش حظ فى الطرق .......ويبقى فية تهمة اذدراء الطرق

عدد الردود 0

بواسطة:

egypiton

السلفيه يعملون بهامش الدين وجهلهم بالدين الصحيح

اتقي الله ياشيخ من يجهل بدينه منكم من يعمل بالاحديث الضعيف ومن يعبد الله بما لا يشرعه الله ولا رسوله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة