اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رقم مميز لروبن ضد أوجسبورج بالدورى الألمانى

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 07:24 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رقم مميز لروبن ضد أوجسبورج بالدورى الألمانى روبن جناح بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفظ أريين روبن جناح فريق بايرن ميونخ بسجل مميز ضد أوجسبورج، قبل المباراة التى تجمع الطرفين الثامنة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الألمانى على ملعب "إليانز أرينا".

جناح بايرن ميونخ قاهر أوجسبورج فى الدورى الألمانى

 
 

خاض أريين روبن بقميص بايرن ميونخ 9 مباريات ضد أوجسبورج قبل لقاء اليوم، حقق الفوز فى 9 مباريات أمامهم وسجل 4 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

ويدخل فريق بايرن ميونخ مباراة اليوم، أمام أوجسبورج بهدف الوصول إلى النقطة 15 والابتعاد بالصدارة عن أقرب المنافسين هيرتا برلين الذى يحتل المركز الثانى برصيد 10 نقاط.

ويخوض هيرتا برلين مباراة قوية فى السادسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، أمام فيردر بريمن بنفس الجولة.

ريبيري جناح بايرن ميونخ فى كرة مشتركة مع لاعب شالكة
ريبيري جناح بايرن ميونخ فى كرة مشتركة مع لاعب شالكة

ريبيرى غاضب من مدرب بايرن ميونخ

أبدى فرانك ريبيري جناح فريق بايرن ميونخ شعوره بالغضب بعد استبداله فى مباراة شالكة التى جمعت الطرفين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الألمانى وإنتهت بفوز البافارى بهدفين نظيفين.

وأشارت صحيفة "بيلد"الألمانية إلى أن حالة من الغضب سيطرت على فرانك ريبيري بعد قرار نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ بإستبداله أمام شالكة بالدقيقة 83 من عمر المباراة ونزول سيرجى جنابرى بديلاً له.

وأوضحت الصحيفة أن نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، وجه التحية لفرانك ريبيرى لحظة استبداله لكن الأخير كان بحالة من الغضب.

ومن جانبه علق كوفاتش قائلا: "تم استبدال ريبيرى من أجل منح بعض الوقت لجنابري، نحن فريق واحد، وإذا أبقيت اللاعبين على أرضية الملعب، فلن يشارك أحد من البدلاء".

وأضاف المدرب الكرواتى: "لقد قام فرانك بعمل جيد بشكل استثنائي، وكل شيء يسير على ما يرام"، وقال كوفاتش : "كنت غاضبًا من فرانك، لأنه يضع نفسه في مواقف جيدة للتسجيل ولكنه لا ينهي الهجمات بنفسه، إنه يرى زملاءه أولاً وهذا يظهر شخصيته، لكن عليه أيضًا أن يسجل ويسدد بنفسه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة