ملوك الأنتخة.. اعرف نسبة كسلك على حسب برجك

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 06:00 م
ملوك الأنتخة.. اعرف نسبة كسلك على حسب برجك ملوك الانتخة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك أبراج يمكن أن تحصل على كأس العالم فى "الأنتخة"، وهنا نرصد أبرز الأبراج التى تفضل الكسل والأنتخة على أي شيء آخر والأبراج التى لا تعتبر الأنتخة من عاداتها. 
 
 

الثور 1000000%

برج الثور على الرغم من شكله وسلوكه الذى يظهر إنه نشيط، إلا أنه فى الحقيقة برج كسول جدا، ولا يعشق أى شيء فى الحياة أكثر من الاستقرار بالمنزل.
 
٣
 

الدلو 1000%

 
من أكثر الأبراج " الكسولة" التى ترغب دائماً فى الخروج والتنزه والرحلات، لكن رغبتها فى النوم أو الاستمتاع بالجلوس أمام التلفزيون أقوى بكثير، لذلك الأنتخة عادةً تنتصر فى حياته.
 
9
 

ا

لعذراء 100 %
 
هذا البرج يرفع شعار " الأنتخة" دائماً خاصة النساء، فأبناء البرج عادةً يحاولون التهرب من أصدقائهم حتى لا يتورطون معهم فى الخروج أو السهر.
9
 
 

الميزان 99%

الكسل عنده من نوع أخر، فهو يخرج ويتنزه، ولكن اعمال البيت بالنسبة له أمر شاق لا يستطيع فعله، فهم دائماً بحاجة لشخص أخر يعتمدون عليه حتى فى قضاء أغراضهم الشخصية.
1
 
 

الحوت 90%

 
هذا البرج عجيب جداً، لأنه يكره الخروج والحركة بالنهار، لكنه يتغير بالمساء، ففترة نشاطه تبدأ بمجرد أن يرحل ضوء الشمس. القوس 80% برج القوس يكسل عن أى شىء فى الحياة، ولكن يقف أمام الطعام ويعيد حساباته، فمن الممكن أن ينشط كثيراً إذا شعر بالجوع وقتها يمكنه النزول لشراء ما يرغب أو عمل الطعام الذى يفضله.
 
7
 

الأسد 70%

 
برج الأسد كسول جداً لكنه دائماً يحاول أن يقاوم تلك الرغبة " بالانتخة" لذلك فهو عادة يصادق غيره من النشطاء حتى يقتلون فيه الكسل. العقرب 50% برج العقرب وسطى جداً، فيمكنه أن يتشكل على حسب الحاجة، فأحياناً يكون نشيط ولديه طاقة جبارة على الخروج والحركة، وأحياناً أخرى يكون مثل فى الأنتخة.
2
 
 
 

الجوزاء 30%

برج الجوزاء من أكثر الأبراج النشيطة، فعلى الرغم من حالات " الأنتخة" البسيطة التى قد تصيبهم، إلا أنهم يعودون مرة أخرى ويجددون نشاطهم وينطلقون دون توقف.
٥
 
 
 

السرطان 20%

 
برج السرطان طاقة كبيرة لا حدود لها خاصة إذا تعلق الأمر بالعمل، فبإمكانه أن يبذل مجهود متواصل دون توقف من أجل تحقيق أهدافه. الجدى 10% برج الجدى عملى جداً لذلك دائماً الراحة خارج حساباته، فهو يجد راحته فى العمل والحركة.
10
 

الحمل 0 %

 
لا يوجد برج ينافس برج الحمل في النشاط والطاقة، فهو بعيد تماماً عن الأنتخة، فإن لم يجد لنفسه شيء يرهقه يخترع لنفسه أى سبب ليبذل به المزيد من الجهد.
 
 
٦








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة