أحمد سامى يبدأ رحلته مع النجوم ويجهز الهداف الفريق

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 11:35 م
أحمد سامى يبدأ رحلته مع النجوم ويجهز  الهداف الفريق احمد سامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أحمد سامى المدير الفنى الجديد لفريق النجوم، من الجهاز الطبى بناديه سرعة تجهيز صلاح أمين مهاجم الفريق، من أجل الدفع به فى المباراة المقبلة أمام الإنتاج الحربى، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد بترو سبورت، فى إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وكان صلاح أمين تعرض للإصابة بكدمة فى القدم خلال مشاركته مع النجوم أمام وادى دجلة فى الجولة السابعة من عمر الدورى، وفاز بها الفريق الدجلاوى بهدف دون رد، ولم يستطيع صلاح أمين استكمال اللقاء بسبب الاصابة، كما غاب عن مباراة حرس الحدود الماضية فى الجولة الثامنة والتى انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، بسبب الإصابة وأيضًا إيقافه لحصوله على 3 انذارات.

وتولى أحمد سامى نجم الأهلى نجم الأهلي والمدير الفني السابق لطلائع الجيش، القيادة الفنية لفريق النجوم خلفًا للأسبانى أنطونيو كالديرون الذى رحل عن الفريق.  

وقاد أحمد سامى أولى تدريباته لفريق النجوم اليوم الأربعاء، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز وبذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز على الإنتاج الحربى واقتناص النقاط الثلاثة للهروب من قاع الدورى، والسعى للاستمرار فى الممتاز وعدم الهبوط للقسم الثانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة