فوازير غامضة تبحث عن الحل السحرى فى الميركاتو الشتوى.. هل ينضم حسين الشحات للأهلى.. هل يعود عبد الله السعيد للدورى المصرى عبر بوابة الزمالك.. هل يصبح الفراق المصير النهائى لأزمة مؤمن زكريا مع القلعة الحمراء

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 03:00 ص
فوازير غامضة تبحث عن الحل السحرى فى الميركاتو الشتوى.. هل ينضم حسين الشحات للأهلى.. هل يعود عبد الله السعيد للدورى المصرى عبر بوابة الزمالك.. هل يصبح الفراق المصير النهائى لأزمة مؤمن زكريا مع القلعة الحمراء مؤمن زكريا لاعب الأهلى وحسين الشحات
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الوقت ما زال مبكراً على فتح باب الانتقالات الشتوية بالدورى المصرى إلا أن الفوازير الغامضة التى تبحث عن حلول نهائية تشعل الجدل فى الوسط الكروى، لاسيما أنها ترتبط بنجوم من العيار الثقيل ونستعرضهم فى السطور التالية..

 

1- هل ينضم حسين الشحات للأهلى؟

فى ظل تجديد النادى الأهلى لمفاوضاته للتعاقد مع لاعب نادى العين الإماراتى حسين الشحات، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، يبقى اللاعب المتألق فى الإمارات حديث الصباح والمساء بين الجماهير الأهلاوية.

ومع محاولات الفريق الأحمر المستمرة التى بدأت منذ أن كان اللاعب يلعب بصفوف مصر المقاصة، وتصريحات اللاعب نفسه برغبته فى ارتداء تشيرت النادى الأهلى، يظل مصير حسين الشحات فزورة غامضة تبحث عن الحل مع قدوم شهر يناير.

 

ويُعد حسين الشحات أبرز اللاعبين المُرشحين لتدعيم القلعة الحمراء فى يناير المقبل، بناءً على رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى كارتيرون.

وتواصل مسئولو الأهلى مع نجم نادى العين خلال الأيام الماضية خلال تواجد اللاعب بالقاهرة للمشاركة فى السوبر الإماراتى، واستمرت هذه المفاوضات حتى بعد عودة الشحات للإمارات، ورحّب نجم العين باللعب للأهلى وطلب من مسئوليه التفاوض مع النادى الإماراتى لحسم الصفقة.

 

2- هل يرحل مؤمن زكريا عن الأهلى؟

لا يزال مصير مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلى، غامضاً سواء بالبقاء مع ناديه وإعلان تمديد عقده أو تفجير أزمة مدوية تشبه سيناريو عبد الله السعيد تنتهى برحيل الحراق عن القلعة الحمراء.

وينتهى عقد مؤمن زكريا مع الأهلى نهاية الموسم الحالى، حيث يحق له التوقيع لأى ناد فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وابتعد زكريا عن التشكيل الأساسى للأهلى فى الفترة الأخيرة، حيث يستعين به الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى، لفترات قصيرة فى المباريات.

 

3- هل يعود عبد الله السعيد للدورى المصرى من بوابة الزمالك؟

وشهدت الأيام الماضية جدلاً حول إمكانية عودة عبد الله السعيد صانع ألعاب أهلى جدة السعودى للدورى المصرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما أكد اللاعب أنه سيلعب للنادى الذى يشعر معه بالراحة النفسية والتقدير المعنوى، وارتبط اسم اللاعب بإمكانية الرحيل للزمالك.

 

وكان عبد الله السعيد رحل نهاية الموسم الماضى إلى نادى كوبيون الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين، قبل أن يرحل نهائياً لنادى أهلى جدة، على خلفية أزمته الشهيرة بسبب توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

 

وتواصل الجدل منذ ساعات بعد ترحيب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بضم السعيد فى يناير المقبل قائلا: "السعيد أفضل لاعب فى مصر وكان (قلب) الأهلى، والباب مفتوح له للانضمام للزمالك فی أی وقت".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة