موجز أخبار6.. السيسي يبحث مع "بيريست" زيادة الاستثمارات السويسرية فى مصر

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 07:39 م
موجز أخبار6.. السيسي يبحث مع "بيريست" زيادة الاستثمارات السويسرية فى مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئيس عبد الفتاح السيسي يبحث مع "بيريست" زيادة الاستثمارات السويسرية فى مصر.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..
 
 
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع رئيس الاتحاد السويسرى  آلان بيرسيت، وذلك على هامش مشاركة  الرئيس فى فعاليات الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
 
 
قررت الحكومة الموريتانية، اليوم الأربعاء، إغلاق جامعة فى نواكشوط، تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.
 
 
اتهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الصين بمحاولة التدخل فى الانتخابات الأمريكية المقبلة، قائلا: "لا يريدوننى أن أفوز فى الانتخابات لأننى أول رئيس يتحدى الصين تجاريا ونحن نفوز فى كل مستويات التجارة، لا نريدهم أن يتدخلوا فى انتخاباتنا المقبلة".
 
 
قررت النيابة العامة بدمياط، حبس محمد شقيق الحارس الدولى عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تزوير شهادة الحصول على دبلوم فنى.
 
 
ينشر "اليوم السابع" لقرائه توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة وتحذيرات الأرصاد على مدار الايام المقبلة فى نقاط مبسطة، تزامنا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من حالة عدد الاستقرار المرتقبة، فى نقاط مبسطة
 
 
أيدت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، قرار التحفظ على الأموال المقدم من النيابة العامة ضد المتهمين معصوم مرزوق، ورائد سلامة وعبد الفتاح البنا والدكتور يحيى القزاز، ونرمين حسين وسامح سعودى، وآخرين على خلفية القضية رقم 1305 لسنة 2018.
 
 
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، "مون جاي ان" رئيس كوريا الجنوبية.
 
 
سيكون النجم المصري محمد صلاح على موعد مع تسجيل رقم مميز في مسيرته مع نادي ليفربول الذى يستضيف نظيره تشيلسي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاربعاء بملعب آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية للمحترفين.
 
 
أكدت وزارة المالية، اليوم الأربعاء، أنه لا توجد أية زيادات جديدة على ضريبة السجائر سواء المحلية أو الأجنبية مشيرة إلى أن الأسعار السارية كما هى.
 
 
أعلن المهندس أيمن حسين وكيل محافظ البنك المركزى المصرى، عن إطلاق منظومة بطاقات الدفع الوطنية بشكل رسمى خلال شهر ديسمبر المقبل تحت الاسم التجارى "ميزة"، وذلك كأحد مبادرات المجلس القومى للمدفوعات لتوسيع قاعدة الشمول المالى، وامتلاك منظومة دفع وطنية تتيح للعملاء الشراء والتعامل مع أى أداة تحصيل الكترونى داخل مصر، مثل أى بطاقة بعلامة تجارية دولية، موضحا أنه من المستهدف الوصول لنحو 20 مليون بطاقة خلال 3 سنوات.
 
 
اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب انه مع اسرائيل 100 % وإبرام أى اتفاق للسلام سيتطلب بعض الوقت ، و سيكون على إسرائيل أن تفعل شيئا جيدا للطرف الآخر ولابد من حل الدولتين .
 
 
التقى قبل قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالرئيس السويسري آلان بيرسى، وذلك بمقر الأمم المتحدة بنيويورك.
 
 
إذا كنت شجاعاً ولا تعانى من فوبيا الأماكن المغلقة، فأنت مناسب لهذا التحدى الذى أطلقته مدينة ملاهى فى ولاية ميسورى الأمريكية فى محاولة جذب زوار جديدة وفريدة من نوعها.
 
 
طالبت الإدارة المركزية للصيدلة بضبط وتحرير ما قد يوجد بالأسواق من أدوية servillox 500 mg و motilium 1x 100 ml  نتيجة لوجود عبوات مغشوشة من الصنف الأول بالأسواق وسحب تشغيلتين من الثانى أرقام ige2348 و ige2385  بناء على طلب الشركة المصنعة.
 
 
تعتبر شوربة الفراخ من الأطعمة المفضلة لدى الكثير من الأشخاص، والتى تحتوى على عناصر غذائية مهمة تمد الجسم بفوائد صحية عديدة، والتى نتعرف عليها فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع "mindbodygreen".
 
 
تتميز مصر بموقعها الجغرافى الفريد فى منتصف الطريق بين أفريقيا وآسيا، وتطل على بحرين استراتيجيين هما البحر الأحمر والمتوسط، وتعد موطنا لمجموعة كبيرة من النظم البيئية والتنوع البيولوجى.
 
 
علم "اليوم السابع"، أن جهات التحقيق فى واقعة وفاة الراهب زينون المقارى توصلت إلى معلومات أولية تشير إلى استبعاد انتحار الراهب، وترجح الوفاة على نحو طبيعى وليس انتحار.
 
 
أعلن القس بولس حليم، المتحدث الرسمى باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم، الأربعاء، وفاة الراهب القس زينون المقارى، الراهب المنقول حديثا للدير المحرق بأسيوط بناءً على قرار لجنة الرهبنة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة