5 معلومات عن مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتى اليوم بالبطولة العربية

الخميس، 27 سبتمبر 2018 04:30 ص
5 معلومات عن مباراة الإسماعيلى والكويت الكويتى اليوم بالبطولة العربية محمد محسن ابو جريشة مدرب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الإسماعيلى ضيفاً على الكويت الكويتى مع دقات السادسة والنصف مساء اليوم الخميس ضمن منافسات إياب دور الـ 32 بالبطولة العربية على ستاد الكويت الرئيسى، ويبحث الدراويش عن نسيان تعثره المحلى إذ يحتاج الفريق الأصفر الذى حقق انتصاراً بثنائية فى لقاء الذهاب للفوز أو التعادل بأى نتيجة، فضلا عن الخسارة بهدف نظيف للتأهل لدور الـ16 القادم بالبطولة.

- مواجهتان جمعت الفريقين

التقى الإسماعيلى فريق الكويت الكويتى فى مواجهتين، اللقاء الأول كان فى دورة الوحدات العربية الثالثة التى أقيمت بالاردن بمدينة عمان يوم 21 يوليو 1985، وانتهى اللقاء بالتعادل.

اللقاء الثانى حقق فيه الإسماعيلى فوزا على الفريق الكويتى بهدفين دون رد، فى لقاء الذهاب الذى جمعهما باستاد الإسماعيلية عن طريق محمد الشامى والكاميرونى كريستوفر ميندوجا.

- أبو جريشة مديراً فنياً للمرة الثانية وفيلود يغيب

أسند مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مهمة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بشكل مؤقت، لمحمد محسن أبو جريشة المدرب العام، بعد قبول اعتذار الجزائرى خير الدين مضوى عن الاستمرار فى منصبه عقب الهزيمة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الثامنة للدروى.

تعد هذه المرة الثانية التى يقود فيها محمد محسن أبو جريشة الإسماعيلى بشكل مؤقت، حيث أدار مباراة الإسماعيلى مع الأهلي فى الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى الموسم قبل الماضى، وخسرها الدراويش بهدف دون رد فى الوقت القاتل سجله وليد سليمان.

فيما يغيب الفرنسى فيلود المدير الفنى للكويت الكويتى عن قيادة فريقه الليلة لاسيما أن المدرب الفرنسى غادر إلى بلاده لارتباط ابنته بإجراء جراحة، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة نادى الكويت على منحه اجازة لمدة 5 أيام.

موقف الفريقين فى الدوري ببلادهما

يعاني الإسماعيلي من تراجع نتائجه ومستواه بشكل كبير على الصعيد المحلى، حيث حصد 9 نقاط فقط من 8 مباريات، بجانب تسجيل 7 أهداف فقط واستقبال شباكه 11 هدفا، من بينهم 6 أهداف في آخر مباراتين أمام طلائع الجيش وسموحة.

بينما يتصدر الكويت الكويتي مسابقة الدوري، برصيد 10 نقاط بفارق نفطتين عن أقرب ملاحقيه، نادي كاظمة وتبدو صفوف فريق الكويت الكويتى مكتملة قبل مواجهة الدراويش باستثناء الغانى محمد فتاو للإصابة

ولعب الكويت الكويتي الملقب بـ "العميد" 4 مباريات بالدوري الكويتي فاز خلالها فى 3 مباريات وتعادل في واحدة وسجل 16 هدفًا وأستقبل مرماه 3 أهداف.

-القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلى والكويت الكويتى

تقوم قناة أبو ظبى الرياضية المفتوحة ببث مواجهة الإسماعيلى أمام الكويت الكويتى المحدد لها السادسة والنصف مساء الخميس لحساب جولة الإياب ،ضمن منافسات كأس العرب للأندية الأبطال.

هذا وقد تم إسناد تعليق تلك المباراة المرتقبة التى ستقام على ستاد الكويت إلى الإماراتى محمد الشامسى.

-حضور جماهير الاسماعيلى بالمجان

وتم خلال الاجتماع الفنى للمباراة الاتفاق على حضور جماهير الإسماعيلى فى المباراة بشكل مجانى مثلما حدث فى لقاء الذهاب بالإسماعيلية، بعد توزيع دعوات مجانية على جماهير الفريق الكويتى.

 

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

٦ شروط وليست نصائح...اذا أردنا التأهل لدور ١٦

افتكرو كلامي بعد الماتش... الإسماعيلي يكسب او يتعادل ب ٦ شروط: ١- توفير وتوزيع الجهد بالتمرير من لمسه ولعبه فقط. الجو في الكويت نار والرطوبه عاليه. ٢- لابد وحتما ان تكون خطتنا والتشكيل للفوز وليس للتعادل. ٣- حراسة المرمى حصريا للحارس الاحتياطي. ٤- البعد عن إجبار اللاعبين للتمرير للكابتن حسني او لومه لهم لو مرروا لزميل اخر. ٥- إبعاد مندوجا وافولابي نهائيا من الاسكور شيت. ٦- البعد عن اي استفزازات من لاعبي الخصم. لو شرط واحد اختل ... باي واستعد للهزيمه الجايه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة