تحرير 1917 مخالفة مرورية وضبط 1085 متهما هاربا من أحكام بالبحيرة

الخميس، 27 سبتمبر 2018 01:39 م
تحرير 1917 مخالفة مرورية وضبط 1085 متهما هاربا من أحكام بالبحيرة حمله مروريه-ارشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة ، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.
 
أسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث عن ضبط 1085متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس ، كما تم ضبط ح م ح إ 45 سنة عاطل ومقيم قرية الاسراء والمعراج وادى النطرون مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى القضية جنايات مركز وادى النطرون  " سرقة  بالاكراه  " والمحكوم عليه غيابياً بالسجن المؤبد ك س أ ال 37 سنة عاطل ومقيم أبو الريش قسم دمنهور مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى القضية جنايات قسم دمنهور "شروع فى قتل " والمحكوم عليه غيابياً بالسجن المؤبد.
 
كما تم تحرير 1917 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، وتم العثور على دارجة بخاريه "بدون لوحات معدنية " موتوسيكل ماركة حلاوة حمراء اللون مبلغ بسرقتها في المحضر جنح قسم  شبين الكوم عن بلاغ س إ م ال.
 
كما تم رفع وإزالة 683 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة ، كما تمكنت مباحث الاداب من ضبط م ص ال ن ق 55 سنة صاحب محل ومقيم  شبرا قسم دمنهور  وبحوزته 30 زجاجة مواد كحوليه مختلفة الأنواع ، 40  علبة كحول كانز ماركة سقارة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة