حظك اليوم الخميس 27/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتخذ قرار صعبًا

الخميس، 27 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 27/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتخذ قرار صعبًا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 27/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالصراحة والهدوء، ويشتهر أيضًا بالصلابة أمام المواقف الصعبة والعناد الشديد. وهو اجتماعى ولكنه اندفاعى من أبرز مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لديك رصيد كبير من روح الدعابة فحاول أن تستفد منها كواحدة من أفضل الطرق لتخطى الفجوة بينك وبين رؤسائك. ولكن لا تجعل ذلك مبتذلاً بحيث يقلل منك. على الصعيد المالى قد تتلقى أموالًا من مصادر غير متوقعة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تضيع الكثير من وقتك فى تجربة العديد من العشاق من أجل اكتشاف أفضل واحد من بينهم. لديك شخصية ساحرة ولكن بسبب الحظ السيئ لا يمكنك العثور على الشخص المناسب فى هذا الوقت. وعندما تصل إلى قرار، ستشعر أنك فعلت الشيء الصحيح.

برج الدلو على الصعيد الصحى

هناك احتمالات كبيرة بأنك ستتأثر بنوع من الحمى الآن. ربما تكون حمى فيروسية، ولكن سيكون من الحكمة الحصول على عناية طبية فورية واتخاذ الاحتياطات ضد الحساسية والعدوى الفيروسية، على الرغم من أنه سيكون من الصعب تجنبها. تأكد من حصولك على راحة تامة وحاول موازنة صحتك مع متطلبات عملك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

اليوم هو وقت اتخاذ القرار. لقد كنت قلقًا بشأن بعض المشكلات فى الأسبوع الماضى. ومع ذلك، عليك اليوم اتخاذ قرار قد يبدو صعبًا فى البداية. سوف يرشدك قلبك فى الاتجاه الصحيح. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة