اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 28 / 9 / 2018

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 11:16 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 28 / 9 / 2018 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 28 / 9 / 2018، العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها التأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية "كأس زايد للأندية الأبطال"، على حساب القادسية الكويتى.

الزمالك يتأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية بالتعادل مع القادسية 1 / 1

تعادل نادى الزمالك مع القادسية الكويتى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد على صباح السالم بنادى النصر، فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال"، كان لقاء الذهاب الذى جمع الزمالك مع القادسية الكويتى فى برج العرب قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين، وبنتيجتى الذهاب والإياب صعد الزمالك لدور الـ16 بالبطولة بفضل تسجيله خارج أرضه وتعادله سلبيا فى أرضه.

 

تقدم الكونغولى كابونجو كاسونجو للزمالك فى الدقيقة 82 ثم تعادل عامر معتوق للقادسية الكويتى فى الدقيقة 95.

بعد تأهل الزمالك.. هل يشهد دور الـ16 بالبطولة العربية "قمة" مصرية؟

اكتمل عقد الفرق المصرية فى دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال"، بعد تأهل الزمالك اليوم، الجمعة، على حساب القادسية الكويتى، من المقرر أن تقام قرعة دور الـ16 من البطولة العربية في السادس من أكتوبر القادم، في المملكة العربية السعودية، ولن تكون القرعة موجهة لتفادي صدامات محددة وبالتالي فمن المنتظر أن تلتقي فرق من بلد واحد ولم يحدد الاتحاد العربي لكرة القدم، موعد مباريات دور الـ16 حيث سيتم حسمها بعد نتائج القرعة.

يذكر أن الاتحاد السكندري تأهل إلى دور الـ16 بعد تخطى عقبة الترجي التونسي، فيما تخطى الأهلى عقبة النجمة اللبنانى بينما تجاوز الإسماعيلى لعقبة الكويت الكويتى وبذلك تأهلت جميع الفرق المصرية لهذا الدور وقد نرى ديربى مصرى وفقا للقرعة.

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن الفريق سوف يسافر إلى السعودية على متن طائرة خاصة، يوم 4 أكتوبر القادم الموافق الخميس المقبل، لأداء مناسك العمرة وخوض مباراة السوبر المصرى السعودى بالرياض أمام الهلال السعودى على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى، المقرر لها يوم 6 أكتوبر القادم بالرياض.

جروس: فوجئت بجمهور الزمالك أمام القادسية.. وحققنا هدفنا بالصعود

أعرب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك عن سعادته بالتأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال"، بعد تخطى عقبة القادسية الكويتى.

 

أكد جروس فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة القادسية الكويتى، بأنه يوجه الشكر للاعبى الزمالك على الأداء المميز والإصرار على الصعود للدور الثانى للبطولة، مضيفا بأن الفريق حضر الى الكويت من أجل الصعود واستكمال المشوار العربي، ونجح فى تحقيق الهدف المطلوب من اللقاء بعد التعادل الإيجابى بهدف لمثله ليصعد إلى الدور التالى بفضل التعادل فى برج العرب بلقاء الذهاب سلبياً.

لاعبو الزمالك يحتفلون بكاسونجو بعد التأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية

حرص لاعبو الزمالك بعد نهاية مباراة القادسية الكويتى، على الاحتفال بالكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، بحمله على الأعناق بعد تسجيله هدف الفريق الأبيض الذى صعد به لدور الـ16 بالبطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال"، وشهدت غرفة ملابس الفريق احتفالات كبيرة من جانب اللاعبين بعد الصعود للدور التالى عقب التعادل سلبيا مع الفريق الكويتى ببرج العرب، والتعادل معه على أرضه اليوم بهدف لمثله.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة