صحيفة إماراتية: جماهير العين تنتظر "سحر" حسين الشحات أمام شباب الأهلى

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 11:33 ص
صحيفة إماراتية: جماهير العين تنتظر "سحر" حسين الشحات أمام شباب الأهلى حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون اللاعب المصرى حسين الشحات محط أنظار جماهير العين فى مباراة شباب الأهلى دبى المحدد لها اليوم، الجمعة، بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

وقالت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "على الرغم من أن مباراة العين وشباب الأهلى دبى تجمع بين 22 لاعباً على أرض الملعب، إلا أن حسين الشحات سيحظى باهتمام خاص من جانب متابعى المباراة، حيث ستراقب الجماهير تحركات المصرى حسين الشحات، فى انتظار أن يقدم جزءاً من سحر تألق الموسم الماضى".

ويسعى حسين الشحات لقيادة العين نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالى، فى ظل المنافسة القوية التى تجمعه بالجزيرة والوحدة والشارقة على حصد لقب الدورى الإماراتى هذا الموسم، كما يمتلك الفريق العيناوى أقوى خط دفاع فى المسابقة حتى الآن بعدما اهتزت شباكه مرتين فقط.

وكان العين تغلب فى الجولة الماضية على النصر بثلاثية نظيفة فى مباراة شهدت تألق حسين الشحات الذى تسبب فى هدف ناديه الثالث والذى جاء من ركلة جزاء.

وتمكن حسين الشحات من تسجيل هدف وصناعة "هدفين" فى فوز العين على الإمارات بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، كما تمكن من صناعة "هدف" فى فوز العين على الظفرة بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الجولة الثانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة