هازارد ينفى تجديد عقده مع تشيلسى ويفتح باب الانتقال إلى ريال مدريد

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 12:00 م
هازارد ينفى تجديد عقده مع تشيلسى ويفتح باب الانتقال إلى ريال مدريد هازارد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمتع إيدن هازارد، لاعب وسط تشيلسي ، بحياته تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالى ماوريتسيو سارى، لكنه قال إن ما تردد عن أنه على وشك توقيع عقد جديد مع النادى المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز غير صحيح، ليبقى باب انتقاله إلى ريال مدريد مفتوحًا.

ويتبقى عامان فى العقد الحالى للدولى البلجيكى مع النادى اللندنى لكن بدايته الرائعة للموسم الحالى لم توقف الشائعات المستمرة بشأن اقترابه من ريال مدريد.

وقال هازارد بعدما سجل هدف الفوز في مرمى ليفربول خلال الانتصار 2-1 يوم الأربعاء الماضى فى كأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد مجهود فردى رائع، "لم أوقع أى عقد.. ليس بعد".

وسيلتقى تشيلسي مرة أخرى مع ليفربول غدا، السبت، فى الدورى ويمكن حينها أن يضيف هازارد المزيد على الأهداف الخمسة التى سجلها فى ست مباريات بالدورى حتى الآن.

هازارد
هازارد

 

وتولى ساري المسؤولية خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي قبل بداية الموسم وقال هازارد إن محاولات سارى لتغيير طريقة تنفيذ تشيلسى للهجمات المرتدة بالاعتماد على الاستحواذ على الكرة أفاد الفريق.

وأضاف هازارد، "سارى مدرب يفضل الاستحواذ على الكرة. هذا أحدث فارقا كبيرا، بالإضافة لذلك فهو إيطالي مثل كونتي ما يعنى أنه يعتمد بشكل كبير على الأمور الفنية والتدريبات الشاقة، لا يمكن القول إن المدربين السابقين لم يمنحونى الحرية، كونتى ومورينيو سمحوا لي بحرية الحركة في الثلث الأخير من الملعب لذلك تألقت معهما أيضا. أما من الناحية الدفاعية أعرف ما يجب فعله".

وأدى الأسلوب الجديد لساري لتغيير في طريقة اللعب وتمركز اللاعبين في الملعب ما يراه هازارد مفيدا للمهاجمين.

ويشارك الوافد الجديد جورجينيو بشكل منتظم في مركز لاعب الوسط المدافع وتحرك نجولو كانتي للأمام نتيجة لذلك بينما سنحت الفرصة للاعبين مثل المدافع ديفيد لويز لإحياء مسيرتهم.

 

وبدأ لويز، الذي شارك أساسيا في عشر مباريات بالدوري مع كونتي الموسم الماضي، كافة مباريات تشيلسي الست بالدوري حتى الآن تحت قيادة ساري.

 

وقال هازارد "نملك لاعبين مختلفين عن ما كان لدينا الموسم الماضي. إنهم يحبون الاحتفاظ بالكرة. أصبحنا نستحوذ على الكرة أكثر. المهاجمون استفادوا من ذلك".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة