تحرير 19 محضر مخالف للمخابز البلدية بديرمواس بالمنيا

السبت، 29 سبتمبر 2018 12:10 م
تحرير 19 محضر مخالف للمخابز البلدية بديرمواس بالمنيا مخابز بلدية مخالفة
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر مكتب تموين مركز ديرمواس بالمنيا، 19 محضر مخالف للمخابز البلدية، خلال حملة تفتيشية نظمتها الوحدة المحلية بالمركز، وذلك في إطار متابعة المخابز والوقوف على جودة إنتاج رغيف الخبز ومدى مطابقته للمواصفات ومدى التزام أصحاب المخابز بالقرارات التموينية الصادرة .

وأوضح التقرير الذى تم عرضه علي اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا، أن الحملة أسفرت عن تحرير 19 محضر متنوع ما بين نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم الاحتفاظ بميزان حساس وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وعدم وجود سجلات .

وفى الإطار نفسه تم تنظيم حملة مفاجأة علي مستودع الدقيق الرئيسي بديرمواس للتأكد من جودة الدقيق والرده وسلامة التخزين والوزن، كما تواصل الوحدات المحلية جهودها في تنظيم الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز للوقوف على مدى الالتزام بالقوانين وردع أي شخص تسول له نفسه بالقيام بأعمال غش وتدليس .

كما نفذت الوحدة المحلية لمدينة ديرمواس، إزالة 10 حالات تعد على أملاك النيل بطول 200 متر بقرية العمارية الشرقية التابعة لمجلس قروى تل بنى عمران ، بالإضافة الى إزالة حالة بناء على الأراضي الزراعية بالطريق الواصل بين قرية تانوف ومدينة ديرمواس .

وقال على غلاب رئيس المركز، إن حملات الإزالة تأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا لإزالة كافة التعديات والإشغالات على حرم الطريق العام وتحقيق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين والمركبات.

وتواصل الوحدة المحلية جهودها في التصدي لأي تعديات على الأرض الزراعية أو أملاك دولة سواء بالبناء المخالف أو التبوير وإزالة أي حالة تعدى في المهد مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين .

وعلى جانب آخر تم انهاء 126 طلب خدمات متنوع للمواطنين خلال أسبوع ، وذلك تنفيذا ً لتوجيهات محافظ المنيا بالتعامل المباشر مع المواطنين ومناقشه مشاكلهم على أرض الواقع.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة