مدرب الأهلي يتحدث عن اقتراب الحلم الغائب قبل مواجهة وفاق سطيف

السبت، 29 سبتمبر 2018 01:41 م
مدرب الأهلي يتحدث عن اقتراب الحلم الغائب قبل مواجهة وفاق سطيف محمد يوسف مدرب الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى، إن فريقه يبدأ اليوم استعداده لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها الثلاثاء المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف يوسف، «أغلقنا تماماً صفحة البطولة العربية، وتركيزنا على منافسات بطولة أفريقيا من أجل استكمال المشوار لاستعادة بطولة أفريقيا، موضحاً أن الفريق لديه مباراة مهمة جداً أمام وفاق سطيف الجزائرى، وهو منافس محترم للغاية لديه مدرب متميز هو رشيد الطاوسي، بجانب امتلاكه عناصر متميزة للغاية.

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون شاهد أجزاء من مباريات وفاق سطيف الجزائرى قبل السفر إلى بيروت لمواجهة النجمة من أجل دراسة نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وبالطبع ستشهد الساعات المقبلة استكمال مشاهدة باقى المباريات مع اللاعبين؛ من أجل وضع خطة المباراة وتجهيزهم.

وأوضح يوسف أن الفريق لديه رغبة قوية فى الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا الغائبة عن الأهلى طوال السنوات الخمس الماضية، مؤكدًا أنه يعلم قدر اشتياق جماهير الأهلى لاستعادة عرش أفريقيا من جديد، الأمر الذى يسعى الجهاز الفنى واللاعبون للوصول إليه، من أجل إسعاد جماهير الأهلى التى لا ترضى سوى بالألقاب والبطولات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة