أخبار يوفنتوس اليوم عن خطف كريستيانو رونالدو بعد منافسة مع 3 أندية

الأحد، 30 سبتمبر 2018 04:05 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن خطف كريستيانو رونالدو بعد منافسة مع 3 أندية رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكّل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، صراعا كبيرا بين 3 أندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل رحيله عن نادى ريال مدريد الإسبانى.

رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى
رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى

 

3 أندية نافست يوفنتوس على ضم رونالدو
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد عرض على كريستيانو رونالدو تجديد عقده  براتب سنوى يبلغ 25 مليون يورو، مع إمكانية زيادته إلى 30 مليونا، حال الوصول لأهداف محددة يتم الاتفاق عليها بين الطرفين، ولكن تم تجاهل الأمر من النجم البرتغالى لرغبته فى الرحيل.

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد علم بقرار رحيل كريستيانو رونالدو فى الموسم الماضى، وأبلغ وكيل أعماله خورخى مينديز بأن يحضر عرضاً بـ100 مليون يورو، وسيتم بيع اللاعب.

وتلقى البرتغالى كريستيانو رونالدو 3 عروض قوية من أجل التعاقد معه عن طريق وكيل أعماله خورخى مينديز.

العرض الأول كان من نادي ميلان الذي قدم عقدًا بقيمة 150 مليون يورو صافية، لكن كريستيان رونالدو رفض الانضمام لصفوف ميلان نظراً لعدم إمتلاكه مقومات المنافسة على حصد البطولات، أما العرض الثاني للدون فجاء من ناديه الأسبق مانشستر يونايتد، إلا أن الرفض جاء من جانب ريال مدريد بداعى أنه غير مناسب.

بينما آخر عرض تقدم به باريس سان جيرمان، ولكن بشرط أن تتم الصفقة في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية، لكي لا يحصل الفريق الإسباني على فرصة للتوقيع مع نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي، وهو ما رفضه رونالدو.

البرتغالى رونالدو نجم يوفنتوس
البرتغالى رونالدو نجم يوفنتوس

 

رونالدو يختار يوفنتوس
 

وطالب رونالدو من مينديز بحث إمكانية الانضمام للسيدة العجوز، وقال له حرفياً، "أحب يوفنتوس ولن أنسى أنه حاول التوقيع معي عندما كنت فى سبورتنج لشبونة".

كما أن البرتغالى كان يعتقد أن يوفنتوس الذى وصل لنهائى دورى الأبطال مرتين فى الأعوام الأخيرة، سيكون قادرًا على الفوز بالبطولة بتواجده فى الفريق، كما أن تصفيق جماهير اليوفى حفز البرتغالى أكثر للانضمام إلى بطل إيطاليا فى السنوات السبعة الأخيرة.

واختتمت بأن رونالدو كان قد اتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل إلى يوفنتوس، حيث قال: "لقد أعطيت وعدًا، حتى لو عرض علي بيريز ضعف الراتب، فأنا لست مهتمًا، أنا ذاهب إلى اليوفي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة